“قوات الجمارك ” تحبط محاولات إدخال ملابس مستعملة عبر الحدود

الخرطوم هاديةصباح الخير
أحبطت إدارة مكافحة التهريب ولاية القضارف “قوات الجمارك” محاولة تهريب كميات كبيرة من البضائع والسلع و مهربة إلى داخل البلاد وذلك بضبطهم لثلاثة مركبات صغيرة ( كريز) بجانب عربة دفار تحمل ملابس مستعملة بإرتكاز الخياري.
وأمتدح اللواء صلاح أحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب مجهودات قوات المكافحة القضارف في الحدود الشرقية للبلاد والعمل علي مكافحة التهريب رغم وعورة المناطق الحدودية إلا أن قوات المكافحة القضارف ظلت بالمرصاد لكافة المحاولات التهريب وحماية الحدود.

ودعا مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد (حقوقي) عبدالرحمن بدوي عبيد المواطنين إلى إتباع الطرق القانونية في العمليات التجارية لا سيما أن الجمارك موجودة في كافة الحدود لتسهيل عملية التجارة وإنسياب السلع، وأشاد بدوي بضبطية المكافحة القضارف وعملهم المتفاني في القضاء على التهريب.

وفي ذات السياق قال العقيد عبدالعظيم الطاهر حرسي مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية القضارف أن قواته وفي إطار عملها الراتب من خلال عمليات الأطواف تمكنت من ضبط عدد ثلاثة مركبات صغيرة (كريس) بمنطقة القلابات الشرقية (دوكة ) تحمل وبضائع وسلع مختلفة (جوالات بطاطس، كريمات ومستحضرات تجميل ومواد غذائية ) وأشار حرسي إلى ضبط عربة دفار تحمل عدد (14) طرد كبير من الملابس المستعملة بإرتكاز الخياري مهربة إلى ادخل البلاد.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى