اكتمال الترتيبات لإنطلاق المعرض التجاري مطلع يناير المقبل بنيالا

الخرطوم : الحاكم نيوز

إكتملت الإستعدادات لإنطلاق معرض نيالا التجاري خلال الفترة من 6-12 من يناير القادم وذلك بمشاركة اكثر من 60 شركة ومؤسسة وتحت رعاية القائد مني أركو مناوي حاكم اقليم دارفور واشراف السيد حامد هتون والي ولاية جنوب دارفور

وقال الاستاذ صلاح عمر الشيخ مدير شركة سوداأكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات المنفذ للمعرض فى تصريح( لسونا ) ان المعرض ينطلق بتنظيم من قبل وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة وإدارة الاستثمار والصناعة بولاية جنوب دارفور وابان ان المعرض يشتمل على فعاليات عديدة منها المعرض التجاري الذى تشارك فيه عدد كبير من الشركات والمصانع والولايات .

وأضاف ان المغرض تتم فيه لقاءات رجال الاعمال ليتيح فرصًا استثمارية وتجارية وعقد صفقات ومشاركات من دول الجوار. الى جانب إقامة ليالي فنية وثقافية بمشاركة كبار المطربين . وقال ان المعارض تسهم في تطوير العلاقات الاقتصادية وتبادل المنافع والتعريف بفرص الاستثمار للاستفادة من الموارد المتعددة للسودان واضاف ان المعارض تعد أدوات تسويق وتحمل الابتكار و التطوير وسبل الدعاية و الجذب بما يحقق الأهداف التسويقية المطلوبة بالاضافة الى مساهماتها فى تكوين العديد من العلاقات المتميزة خاصة مع دول الجوار وذكر هذا المعرض من أهم المعارض التجارية العامة حيث يلتقي فيه قطاع واسع من المنتجين للسلع والخدمات .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى