تدشين اكبر وحدة للتخليص الجمركي وخدمات المعابر بين السودان ومصر

القاهرة الحاكم نيوز

دشنت شركة النيل للشحن والتصدير السبت بمقرها بالقاهرة وحدة مشروع التخليص الجمركي بمعبري حلفا وارقين.

وشهد حفل التدشين قيادات من البلدين وكبار رجال الاعمال ومدراء المدارس والمراكز السودانية بمصر، وشارك من الجانب المصري كل من اشرف الدوكار النائب البرلماني، ورئيس النقابة العامة لعمال النقل البري المصري، وسعادة اللواء عمر محمد، و من الجانب السوداني يوسف جماع رئيس الاتحاد العربي للنقل البري، والامام السيد عبدالله المحجوب الميرغني( شيخ الطريقة الميرغنية الخاتمية)، ورئيس مبادرة شكراً مصر، وسعادة اللواء ركن يحي جمال عضو مبادرة شكرآ مصر. والدكتورعبدالمجيد الجمري، ورجل الأعمال محمد عبد الله، والقيادي وائل كنه، والمستشار عمر نقد. والدكتور اسلام. والقيادى وائل كنه..والمستشار عمر نقد ..والسيد عيسى حمدين ولفيف من القيادات المجتمعية واعضاء شركة النيل، .

وأمتدح الاستاذ ادريس سليمان رئيس مجلس إدارة شركة النيل للشحن والتصدير الجهود التي يبذلها البلدين لتذليل كافة التحديات التي تواجه التجارة والنقل البري مؤكدا تدشين وحدة التخليص الجمركي في المعابر البرية بين البلدين في ارقين ومعبر اشكيت حلفا.

وقال إن الشركة قامت بتوفير كوادر متخصصة وتعاقدت مع اكبر شركات التخليص الجمركي وذلك للقيام بكل إجراءات التخليص الجمركي وتوفير عمال الكشف للمحافظة علي البضائع.

وتقدم الفاضلابي بالشكر للذين شاركوهم في هذا التدشين خاصا بالشكر رئيس اللجنة العليا لمبادرة شكرآ مصر، والمستشار عمر نقد مقرر مجلس إدارة شركة المعابر، والوفد الليبي، مؤكدا ترحيبه بجميع الشركات السودانية المستوردة من مصر للاستفادة من هذه الفرصة لتسهيل عملية التخليص الجمركي والمحافظة على البضائع والدعم القانوني المجاني.

وقال إن هذه الوحدة ستسهم كثيرآ في التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين وان مكاتب الشركة مفتوحة ومستعدة لتوفير النقل والتخليصالمتواجد في القاهرة 42 شارع رشدي جوار محكمة عابدين برج الجوهر الدور الأول.

وقال : كل من يود التواصل والاستفسار عليه الاتصال علي ارقام هواتف الشركة بالقاهرة :

0020223916868
00201113055513 مكتب المعبر
00249911177771

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى