محطة آسيوية جديدة لطيران بدر

الخرطوم:الحاكم نيوز : طيران بلدنا

والعام يمضي نحو خواتيمه وقبل غروب شمسه فإن شركة بدر للطيران رأت أن يكون ختامة مسك وذلك بالانتقال إلى مرحلة جديدة أعلنت عنها سابقاً وتشمل عدد من المحطات الخارجية التي وضعتها نصب تركيزها لتسييّر رحلات إليها.

وبعد أن أعلنت في النصف الأول من هذا العام تسييّرها قريباً رحلات إلى عدد من المحطات بالهند، إنجلترا، الأردن وغيرها فإنها قرنت القول بالفعل وهي تُعلن رسمياً عن إقتراب رحلاتها إلى عمّان بالأردن.

لتضيف بذلك إلى سجِلها محطة آسيوية جديدة، وفي ذات القارة فإن طيران بدر يحط رحاله في السعودية بمُعدل رحلات يبلُغ ٢٥ رحلة في الأسبوع وكذلك الإمارات التي تتجاوز رحلاتها إليها في الأسبوع الأحد عشر رحلة، بالإضافة إلى خمسة رحلات أسبوعياً إلى قطر،وفي آسيا فإن البحرين هدف بدر القادم.

والجدير بالذكر أن طيران بدر يُسير نحو أفريقيا رحلات راتبة إلى عدد من الوجهات أبرزها القاهرة، جوبا، عنتبي، انجمينا، اديس أبابا، كانو، وكذلك تركيا من الوجهات التي يُسير نحوها رحلات راتبة.

فيما تُسير شركة بدر رحلات إلى سبعة وجهات داخلية وتتجاوز رحلات طيران بدر الداخلية والخارجية في الأسبوع الثمانون رحلة مُجدولة وعلى أثر ذلك حازت على لقب الأكثر تشغيلاً بمطار الخرطوم.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى