فاطمة مصطفى الدود تكتب : صحتكم غالية

الخرطوم الحاكم نيوز

إستقبل مواطني شمال دارفور القافلة الصحية التي سيرتها قوات الدعم السريع بتوجيه من نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو التي تأتي ضمن اهتماهه المجتمعي وتوفير الخدمات الأساسية للمواطن والوقوف بجانبه في السراء والضراء .

وبالنظر الى القافلة التي وصلت الفاشر لا شك انها ستسهم في تعزيز الوضع الصحي والقضاء على الحميات ونواقل الأمراض التي ضربت الولاية مؤخراً،كما أنها تعتبر أول قافلة تصل الولاية في هذا الشأن الامر الذي يستوجب الثناء والاشادة بالقائمين على أمرها دعما وتخطيطا وتنفيذا لتكون بمثابة استجابة مبكرة تجنب الولاية حدوث كارثة صحية.
يقول قائد قافلة الدعم السريع لولاية شمال دارفور انهم يعملون بالتنسيق مع حكومة الولاية لتقديم الخدمات للمواطنين،مضيفاً أن القافلة تمت بتوجيهات من نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو وبتنسيق تام مع وزراة الصحة الإتحادية والولائية للوقوف على احوال الولاية بعد وباء حمى الضنك والحميات الأخرى التي ضربت الولاية
واشتملت القافلة على عدد مقدر من الأدوية والمعدات الصحية والطبية والادوات الوقائية وماكينات الرش الضبابيو الرزازي وعدد من الكوادر الطبية حيث سيتم تسليم هذه الأدوية والمعدات للمستشفيات والمراكز الصحية ، والعمل الميداني للفرق الصحية والطبية.
ووجدت القافلة القبول والإستحسان من المجتمع المحلي بشمال دارفور ولسانهم يلهج بالشكر والعرفان لما قام به النائب تجاه مواطني الولاية.
لقد تعلمنا منذ الصغر أن من لا يشكر الناس على معروفهم لا يشكر الله، غير أننا مهما شكرنا فإننا مقصرين في حقه لما ظل يقوم به من جهود في خدمة المجتمعات بكل فئاتهم شباب، مرأة، وإتحادات، وادارات أهلية و تبقى كلماتنا قاصرة فلن تبلغ هامته مهما طالت.
فسلمتْ خُطاك التي تشدنا نحو قهر المستحيل وترتقي بنا سلم المجد و تحط بنا عند الغيوم، عند ميادين النجوم و سلم لنا وطننا الذي تعتليه ودمت زخرا لهذا الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى