مشاركة فاعلة لوفد الاتحاد النسائي العام الاماراتي في مهرجان التمور

متابعات : الحاكم نيوز

 

حرص الاتحاد النسائي العام الاماراتي الذي تتراسه الشيخه فاطمة بنت مبارك حفظها الله ورعاها وتحت إشراف ومتابعة من الأمين العام للإتحاد سعادة نورة خليفه السويدي التي تعمل في حماية والحفاظ علي التراث الاماراتي من الاندثار للاجيال القادمة علي المشاركة في المهرجان الدولي للتمور في نسخته الرابعة الذي اقيم بقاعة الصداقة بالخرطوم مؤخرا .. حيث يعمل الاتحاد النسائي العام باقسامه المختلفه لتطوير المراة في الصناعات البيئية والحرفية والتراثية بقيادة لؤلؤه الجنيدي التي تعمل علي ابراز الوجه الامثل للمراة الاماراتية لحماية التراث ..
وتشكلت وتنوعت مشاركة الاتحاد النسائي العام الاماراتي خلال المهرجان في عرض ونقل التجارب الناجحة في مجال صناعة الخوص و العمل علي تكريس اهميتها في الجانب التراثي في كل من البلدين ..وقدم الوفد خلال المهرجان عدة اوراق علمية تناولت الصناعات البيئية والحرفية التي تلعب دورا مهما في جانب المهارات اليدوية من خلال انتاج الاعمال التراثية امثال السدو والمجبة والهبابه والمخراف الذي يوضع فيه التمر للحفظ ..
وعبر الوفد المشارك في المهرجان عن شكره وامتنانه للشيخه فاطمه بنت مبارك وسعادة نورة خليفه السويدي في اتاحت الفرصة لهم بالمشاركة في هذه التظاهرة من المهرجان الدولي للتمور الرابع بالسودان ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى