البرهان يعتمد هاني صلاح الدين سفيرا لمصر بالسودان

الخرطوم الحاكم نيوز

أكد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي في السودان الفريق أول عبدالفتاح البرهان، الخميس، حرص بلاده على دفع وتعزيز علاقات التعاون مع مصر ، فى المجالات كافة، بما يحقق تطلعات الشعبيين الشقيقين.

جاء ذلك لدى تسلمه بالقصر الجمهوري اليوم ، أوراق اعتماد السفير هاني صلاح الدين مصطفي، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لجمهورية مصر العربية لدى السودان، وذلك بحضور وزير الخارجية المكلف السفير علي الصادق، حسب إعلام مجلس السيادة الانتقالي.

وقال السفير المصري في تصريح صحفي: “وجدت كل الترحاب والدعم والمساندة من رئيس مجلس السيادة لتعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين”، مشيراً إلى أن اللقاء تطرق إلى سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها.

ونوه السفير إلى أن الزيارات التي قام بها الفريق البرهان إلى مصر، خلال هذا العام، تعكس عمق وتميز العلاقات السودانية المصرية، معرباً عن تطلعه للتعاون والعمل مع الحكومة السودانية لتوطيد العلاقات بين البلدين إلى آفاق أرحب ودفع مجالات التعاون المشترك.

وأضاف السفير أنه نقل لرئيس مجلس السيادة تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتمنياته له بموفور الصحة والاستقرار للسودان، مبيناً أن البرهان نقل أيضاً تحياته لشقيقة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى