أخر الأخبار

دعوة مهمة لقائد منطقة النيل الأزرق العسكرية

الدمازين الحاكم نيوز

أطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن لدى لقائه بمكتبه اليوم اللواء الركن دكتور ربيع عبدالله آدم عبدالله قائد منطقة النيل الأزرق العسكرية الأزرق، على أداء اللجنة الفنية التي كلفها رئيس مجلس السيادة الإنتقالي والسيد رئيس هيئة الأركان والمعنية ببسط الأمن بإقليم النيل الأزرق .

وأوضح اللواء ربيع أن اللقاء إستعرض عدداً من المحاور في مقدمتها كيفية تعزيز الأمن والإستقرار لمواطني الإقليم، مشيراً للمقومات والموارد التي يزخر بها الإقليم، الى جانب ثراء الموروثات الحضارية لإنسان الإقليم.

وأضاف أن اللقاء أمن على أهمية المحافظة على قيمة الأرض ودعم وتعزيز قيم التعايش التأريخي بالإقليم، موجها الدعوة لكافة المثقفين ورجالات الدين والناشطين بالمجتمع الى ضرورة مراعاة وتعظيم حرمة الدماء ودعم التعايش السلمي بين كافة مكونات المجتمع.

وأكد أهمية أن يضطلع الشباب بدورهم في دعم الاستقرار والنهضة التنموية والإعمار وعودة الحياة إلى طبيعتها في ربوع الإقليم ، مؤكداً أن الحاكم أمن على الجهود الجارية لدعم الأمن والإستقرار وتعزيز التعايش السلمي.

ووجه بادي النداء لكافة مجتمع الإقليم للوحدة والتماسك ونبذ الفرقة والشتات والإحتكام لصوت العقل وقيم الدين الحنيف والعمل من أجل تأمين مستقبل الأجيال المقبلة.

وأعرب عن تقديره لمواقف القوات المسلحة وجهودها الرامية لتحقيق الأمن والإستقرار بالإقليم، مثمنا الدور المتعاظم للأجهزة الاعلامية في دعم الاستقرار، معرباً عن أمله في أن تضطلع الأجهزة الاعلامية بدورها الرسالي والريادي والأخلاقي والقيمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى