أخر الأخبار

العثور على جثة شرطي يتبع للاحتياطي المركزي فقد خلال مظاهرات 25 اكتوبر

الخرطوم الحاكم نيوز

قال المكتب الصحفي للشرطة إن الجندي الطيب آدمو آدم، الذي يتبع لقوات الاحتياطي المركزي، الذي كان يعمل جوار جسر المنشية، يوم 25 أكتوبر، وجدت جثته في النيل_ بمنطقة الجيلي شمال بحري_ وعليها آثار اعتداء واضحة.

وتفصيلا أعلنت الشرطة، عن عثورها على جثة الشرطي المفقود الجندي، “الطيب ادمو آدم ابراهيم”، يوم الجمعة، بالنيل منطقة الجيلي شمالي بحري وعليها أثار اعتداء واضحة.

وقالت الشرطة: “ظلت قوات الشرطة تؤدي واجبها في سبيل الوطن وأمنه واستقراره بكل نكران ذات. إشارةً للأحداث والاحتجاجات التي شهدتها البلاد في يوم الثلاثاء الموافق 25/ أكتوبر 2022م فقدنا الجندي شرطة / الطيب ادمو آدم ابراهيم والذي يتبع لقوات الاحتياطي المركزي حيث كان يؤدي واجبه جوار كبري المنشية بمحلية شرق النيل ولاية الخرطوم”.

واضافت: “منذ ذلك التاريخ ظلت الشرطة تبحث عنه بكافة المناطق وبتاريخ الجمعة الموافق 28 أكتوبر 2022م وجدت جثة الشهيد بالنيل بمنطقة الجيلي شمالي بحري وعليها أثار اعتداء واضحة”.

وأكدت الشرطة في بيان، بأنها ستواصل تحرياتها واجراءاتها حتي يتم ضبط الجاني وتقديمه للمحاكمة وانها قادرة على ذلك مهما كلفها.

نص البيان
العثور على جثة شرطي يتبع للاحتياطي المركزي
وزارة الداخلية
رئاسة قوات الشرطة
بيان صحفي
ظلت قوات الشرطة تؤدي واجبها في سبيل الوطن وأمنه واستقراره بكل نكران ذات .
إشارةً للأحداث والاحتجاجات التي شهدتها البلاد في يوم الثلاثاء الموافق 25/ أكتوبر 2022م فقدنا الجندي شرطة / الطيب ادمو آدم ابراهيم والذي يتبع لقوات الاحتياطي المركزي حيث كان يؤدي واجبه جوار كبري المنشية بمحلية شرق النيل ولاية الخرطوم .
ومنذ ذلك التاريخ ظلت الشرطة تبحث عنه بكافة المناطق وبتاريخ اليوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر 2022م وجدت جثة الشهيد بالنيل الأزرق بمنطقة الجيلي شمالي بحري وعليها أثار اعتداء واضحة .
تؤكد رئاسة قوات الشرطة بأنها ستواصل تحرياتها واجراءاتها حتي يتم ضبط الجاني وتقديمه للمحاكمة وانها قادرة علي ذلك مهما كلفها .
نسأل المولى عز وجل أن يتقبله شهيدا ويلهم اله وزويه وزملائه الصبر والسلوان .
المكتب الصحفي للشرطة
28/أكتوبر 2022م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى