أخر الأخبار

مواطنة تتعرض لعملية احتيال داخل عنبر النساء والتوليد بمستشفى ام بدة

ام درمان : محمد أحمد الدويخ

تعرضت المواطنة زبيدة عبدالرازق (22) سنة لعملية احتيال داخل عنبر النساء والتوليد بمستشفى ام بدة النموذجي بأم درمان تعد الاغرب من نوعها .
وتقول زبيدة ل(محرر الحاكم نيوز ) من داخل مستشفى ام بدة النموذجي بأم درمان مساء الخميس 27 / 10 / 2022.م :
انها تعرضت لذلك لدى معاودتها إحدى قريباتها بالمستشفى حيث طلبت منها إحدى النساء داخل العنبر هاتفها الجوال الذكي ماركة (G13) لغرض الاتصال بأحد معارفها خارج المستشفى فلم تتردد في ذلك وهي تعطيها الهاتف بعيدا عن أي شكوك ولكن صاحبة الهاتف تفاجأت بعدم وجود تلك المرأة بالعنبر وعندما استفسرت عنها الحاضرين أكدوا عدم معرفتهم بها تماما مما دفع صاحبة الهاتف إلى البحث عنها بكل العنابر والغرف ولكن دون جدوى وهي (تولول) كمن فقد مولودها تماما لغرابة الحادثة .
في السياق ناشدت إدارة مستشفى ام بدة النموذجي كافة نزلاء المستشفى من المرضى والمرافقين اتخاذ الحيطة والحذر اللازم حفاظا على ممتلكاتهم بعيدا عن العاطفة والمجاملة في وقت أكد فيه آخرون أن مثل هذه السرقات بالمرافق الإنسانية والمشافي من شأنها التقليل من المروءة ومساعدة الآخرين خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها المرضى داخل المشافي وحتى الاصحاء بمنازلهم..
حالة زبيدة وجدت التعاطف من المرضى وإدارة المستشفى غير انها تظل بمثابة الدرس والعبرة للآخرين.

حالة زبيدة تستحق الدعم والمساعدة والعنوان بطرفنا :
(0912132047)
حساب رقم (2872980)
لمن أراد أن يرد ابتسامة زبيدة التي جاءت لفعل الخير ومعاودة إحدى معارفها ولكن سرقت منها الابتسامة والهاتف حين غفلة يجب ألا تمنع الآخرين من غرس فضيلة الإحسان والتكافل مع المحتاجين وأصحاب الحالات الانسانية من المرضى.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى