اجتماع مجلس أمناء كلية النهضة وإشادة واسعه بالاداء الاكاديمي والتنظيمي المتميز للكلية و عميدها

 

الخرطوم : الحاكم نيوز

عقد مجلس أمنا كلية النهضة برئاسة د. محمد محجوب هارون اجتماعاً تاريخيا لمجلس أمنائها ، مثل مرحلة مفصلية في تاريخ الكلية في انطلاقتها نحو الترفيع الي جامعة ومسيرتها المتميزة والواثقة نحو العالمية ، وتناولت مشاركة الاعضاء تنويرا وافرا خلال الإجتماع لفت فيه إلى أن عميدة الكلية د. ايمان بشير نور الدائم قد تفوقت على نفسها في تقديم خطاب رائع و شافي ووافي وسلس ، و قد أشاد به جميع أعضاء المجلس .

وقد أمن مجلس الأمناء بالدور الكبير الذي تقوم به عميد الكلية و الوكيل مقرر مجلس الامناء وأعضاء مجلس المنسقين و الاساتذة والاداريين وجميع اسرة الكلية .

قدمت د. إيمان عرضاً شفافاً شمل الدور الأكاديمي المتميز الذي تقوم به الكلية ، و كما تناولت الدور والاداري ، و الموقف المالي ، و قد أشاد بهذا العرض مدير ادارة التعليم الاهلي و التقاني و المستمر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي د. عبد القادر محمد حسن نور الدين و كوكبة من عضوية المجلس القومي للتعليم العالي و البحث العلمي و نظرائهم من ذوي الخبرات المتعددة و المتنوعة من رجالات المجتمع .

إلى ذلك وجد الاجتماع الاسبوعي لمجلس المنسقين اشادة خاصة لتميز الكلية به على معظم مؤسسات التعليم العالي بالسودان الأمر الذي نتج عنه الانضباط الصارم والاستقرار الاكاديمي في التقويم الدراسي الذي اشتهرت به الكلية رغم كافة الصعوبات التي شهدتها البلاد في الفترات السابقة.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى