أخر الأخبار

يصل الخرطوم قريبا.. كتاب مهم صدر حديثا بالقاهرة

القاهرة : الحاكم نيوز
IMG ٢٠٢٢٠٩٢٠ ١٦٠٩٣٦

صدر حديثا بالقاهرة عن دار رؤي للنشر كتاب التنمية الاقتصادية في السودان الوضع الراهن وآفاق المستقبل للكاتب دكتور عادل عبد العزيز الفكي رئيس مجلس إدارة مركز التكامل السوداني المصري والذي يتكون من 538 صفحة من القطع المتوسط ويشتمل على خمسة أبواب بجانب باب تمهيدي حول نظريات التنمية الاقتصادية.

ويقول ناشر الكتاب ان الكتاب يتناول من خلال الاحصائيات والجداول خطط التنمية الاقتصادية في السودان من اول حكومة قبل الاستقلال في العام 1954 وحتي الان.

ويتم من خلال الكتاب تحليل لمشروعات التنمية الاقتصادية والعقبات التي واجهتها والمشكلات في كل مرحلة من المراحل وفي الفصل الاخير منه تم التركيز على مستقبل التنمية الاقتصادية في السودان من خلال المشروعات التي تم طرحها في مؤتمر أصدقاء السودان في باريس الذي انعقد في يونيو 2021م والمشروعات الاخري المتاحة للاستثمار في السودان في مختلف القطاعات الزراعي والصناعي والخدمي.

واورد الكتاب النصوص الكاملة لقانوني الاستثمار والشراكة ما بين القطاعين العام والخاص وهي القوانين الحاكمة الان لمسالة الاستثمار في السودان.

الكتاب سوف يكون موجود في الدار السودانية للكتب بالخرطوم خلال اسبوعين من الان وهو الآن موجود بمكتبة مدبولي بميدان طلعت حرب بالقاهرة وبدار رؤي للنشر في منطقة عابدين بوسط القاهرة وفي مركز التكامل السوداني المصري ب ٢٥- شارع الدقي في القاهرة.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى