أخر الأخبار

ابو قردة : سياسة الاقصاء غير مقبولة

الخرطوم الحاكم نيوز

نظمت مبادرة نداء أهل السودان للوفاق الوطني التي يرعاها الخليفة الطيب الجد ودبدر ندوة سياسية كبرى مساء اليوم بامدرمان الثوره وسط حضور كبير وذلك ضمن الجهود المبذولة للتبشير بالمبادرة وسط القواعد في كل انحاء البلاد.

الدكتور بحر إدريس ابو قرده عضو مبادرة نداء أهل السودان وممثل سودان العدالة (تسع ) قال إن السودانين قادرين على الخروج بالسودان لبر الأمان عبر التوافق على الحد الأدنى لتجاوز هذه الفترة مؤكدا ان جميع المبادرات تهدف إلى إيجاد حلول .

وأضاف ان سياسة الاقصاء غير مقبوله مؤكدا ان كل الكيانات السياسية والاحزاب التي توجد داخل نداء أهل السودان لاترغب المشاركة في الفترة الانتقاليه بل نهدف الي إيجاد حلول شامله لإكمال متبقي الفترة الانتقالية .

واشار الي ضرورة التوافق على تشكيل حكومة كفاءات وطنية مستقلة تهتم بمعاش الناس وتحقق الانتقال الساسيي عبر اكمال متبقي الفترة الانتقالية .

دكتوره منال الحكيم ممثله المرأة قالت إن المرأة ظلت على الدوام تبادر وتقدم حلول من أجل الاستقرار وانها شاركت في التنمية وتقدم كل مايمكن من أجل وطن يسع الجميع مؤكدة دعمها المبادرة لتحقيق ماهو مطلوب للفتره القادمة .

هشام الشواني رئيس لجنة الشباب بمبادرة نداء أهل السودان للوفاق الوطني قال إن الواجب يتطلب من الجميع التحرك من أجل أن يتحقق التوافق من خلال مقاصد نبيله، مؤكدا ان اللقاءات التفاكرية امر مهم وذلك حتى يدلي كل أحد برأيه في شان البلد.

محمد دردوح رحب بالحضور مؤكدا اهميه الالتفاف حول نداء أهل السودان من أجل مستقبل افضل .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى