امين زكاة نهر النيل يزور محلية بربر ويقف على عمل الديوان بالمحلية

 

 

 

نهر النيل : الحاكم نيوز

أكد الاستاذ إلزاكي أبكر على امين ديوان الزكاة ولاية نهر النيل أن الديوان يرحب بكل الأفكار والمبادرات التي تهدف لتطوير عمل الزكاة بالولاية.
وقال إن تقديم النموذج الذي يحتذى به يجب أن يكون ديدن العمل دائما كما يحدث في محلية بربر مشيداً بالأداء والتنسيق مع المؤسسات التي تطلع به المحلية والهمة العالية وقناعة العاملين الذين تفوقوا على كل النقص الموجود.
جاء ذلك لدى زيارته ديوان الزكاة محلية بربر ضمن الطواف الميداني للأمين لكل محليات الولاية.
وثمن إلزاكي أبكر لدى اجتماعه بالعاملين بديوان الزكاة بالمحلية بجهود العاملين المبذولة وان الغرض من الزيارة الوقوف على سير الأداء ومتابعة وتوثيق المشروعات مشيداً بالاستعداد المبكر بتجهيز كرتونة كوارث السيول والفيضانات بالمحلية.
من جانبه أكد الاستاذ محمد السر مكي مدير ديوان الزكاة محلية بربر استعداد العاملين بالمحلية لبذل المزيد من الجهد للعمل في مجال الجباية والمصارف حسب مقتضي الحال مبينا ان المحلية تضم خمسة قطاعات وبها عدد 114 لجنة زكاة وان هناك تنسيق يتم مع الشركة السودانية للموارد المعدنية لفتح مكاتب بكل من سوق العبيدية ودار مالي.
تحدث في اللقاء الاستاذ حسين سليمان مدير إدارة الجباية بالولاية ومدير المشروعات فرح مصطفى والأستاذ عبد الله عثمان مدير إدارة الدعوة والإعلام والأستاذ إبراهيم عبد المنعم المدير التنفيذي لمكتب امين الولاية.
ووقف الوفد على نماذج المشروعات التي شملت مصنع الزيوت والصابون المتكامل والإعلاف ومصنع الملبوسات الجاهزة حيث أشاد الأمين بالعمل الجيد في مصنع الزيوت وجودة المنتج الذي ينافس المصانع الكبرى ووعد بتقديم المعينات لتطوير العمل بمصنع الزيوت ومصنع الملبوسات الجاهزة.
وفي ذات الإطار التقى امين ديوان الزكاة ولاية نهر النيل بمدير تنفيذي محلية بربر الدكتور حسين حمد السيد الذي أشاد بدور الزكاة والعاملين عليها واخلاصهم في العمل.
امين الزكاة بالولاية أشاد بالتنسيق وروح الفريق الواحد مؤكدا بان عمل الزكاة يحتاج إلى المزيد من المعلومات لمعرفة المحتاجين والوصول إليهم بالعطاء بالتركيز على شريحة الشباب وتقديم العون لهم.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى