الشرطة بالشمالية تحل لغز سرقة بنك الخرطوم

دنقلا الحاكم نيوز

أسدلت شرطة الولاية الشمالية، الجمعة، الستار على أول حادثة سرقة لبنك منذ سنوات والأولى على الاطلاق في مناطق ليس بها نزاعات منذ حادث بنك باركليز قبل 67 عاما.
ووضعت شرطة الولاية الشمالية يدها على المتهم واستردت كافة الأموال المسروقة من بنك الخرطوم فرع وادي حلفا، والتي تقدر بنحو أربعة ملايين ونصف المليون جنيه.
وأشاد المدير الإقليمي لبنك الخرطوم بالولاية الشمالية، خالد فقيري، بيقظة قوات الشرطة وجهودها في فك طلاسم سرقة مبلغ أربعة مليون ونصف المليون جنيه من فرع وادي حلفا خلال فترة وجيزة مما يعد إنجازًا جديدًا يسجل في سجل إنجازاتها المشرف .

وأشاد فقيري في تصريح امس الجمعة، بتعاون مواطني المنطقة ومؤسساتها مما أسهم في كشف غموض الجريمة والقبض على مرتكبها والذي سجل اعترافا قضائيا بارتكابه السرقة.
هذا وكان المدير الإقليمي لبنك الخرطوم بالولاية الشمالية قد تحرك إلى مدينة وادي حلفا إثر تلقيه بلاغا من الفرع بسرقة مبالغ من الفرع، والذي قام بدوره بإخطار رئاسة البنك والتي قامت بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق وقد قامت اللجنة بإعادة وارجاع صور الكاميرات العاملة بالفرع والتي أعانت الشرطة بصور خاصة بمرتكب السرقة والقبض عليه قبل هروبه

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى