ترتيبات لإدراك أكبر شركة تتبع لمجموعة “دال” في بورصة أبوظبي

الخرطوم : الحاكم نيوز – وكالات

سيتم ادراج شركة انفكتس التابعة لمجموعة دال والمسجلة في الامارات اليوم في بورصة ابوظبي بتقييم مبدئي يبلغ ٣ مليار درهم (حوالي ٨١٧ مليون دولار)
خطوة كبيرة لمجموعة دال، ستتيح لها الوصول لأسواق المال العالمية للحصول على تمويل أكبر كثيرا و اقل تكلفة مما يمكنها من توسعة اعمالها، كما أنها ستتيح للكثيرين الاطلاع لأول مرة بشكل عميق و شفاف على جزء من القوائم المالية وتفاصيل عمل اكبر المجموعات التجارية في السودان

وقال أسامة داود عبد اللطيف ، رئيس مجلس إدارة مجموعة DAL: “بينما ننفذ استراتيجية النمو الخاصة بنا ، فإننا نتبع طرقًا جديدة لجذب المستثمرين المحتملين الذين يشاركوننا رؤية لاكتشاف فرص عمل جديدة وتطوير أسواق جديدة. إن الإدراج في سوق أبوظبي للأوراق المالية يؤكد تقدمنا ​​ويمثل علامة فارقة أخرى في رحلتنا حيث نتخذ خطوات كبيرة في إعداد Invictus للنمو المستمر “.

في الأشهر الأخيرة ، حققت Invictus العديد من التطورات الإستراتيجية بما في ذلك إضافة مستثمر استراتيجي من شأنه أن يوفر معلومات مهمة عن الأعمال والسوق والتآزر للشركة. علاوة على ذلك ، تعمل Invictus على توسيع شبكتها من علاقات الموردين والعملاء عبر مناطق جغرافية جديدة ، وأضافت سلعًا ومنتجات جديدة إلى عروض أعمالها وتواصل استكشاف استثمارات كبيرة في أصول المنبع والمصب لتوسيع نطاقها في سلاسل القيمة الأساسية. هذه الاستراتيجية المدمجة هي المفتاح لتحقيق التوازن بين تعزيز الكفاءة الأساسية للشركة وتوليد هوامش متكررة ونمو مرتفع.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى