جهاز المخابرات يدين إعدام الجيش الأثيوبي لجنود سودانيين ويؤكد دعمه للقوات المسلحة

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان من جهاز المخابرات العامة
قال الله تعالى:
(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)
صدق الله العظيم
يحتسب السيد المدير العام لجهاز المخابرات العامة ونائبه وهيئة القيادة وكل منسوبي الجهاز من الضباط وضباط الصف والجنود عند الله تعالى شهداء الوطن والواجب البواسل من قوات شعبنا المسلحة الذين إغتالتهم يد الغدر والخيانة الآثمة صباح الاثنين الموافق ۲۷ یونیو ۲۰۲۲ م .. حيث قامت القوات الاثيوبية ومليشياتها باعدام ( ۷ ) من جنودنا وأحد المواطنين والتمثيل بجثثهم في أبشع صور الإنتهاك لكل قوانين الحرب والقانون الدولي الانساني ومتجاوزة بذلك كل الاعراف والتقاليد والاديان السماوية .
يأتي هذا الفعل الشنيع على إثر اعتداء سابق قامت به هذه القوات بتاريخ ٢٢ / يونيو ٢٠٢٢ م على الاراضي السودانية وأسرها لأفراد القوات المسلحة والمواطن وإعدامهم صباح اليوم.
جهاز المخابرات العامة إذ يتقدم لرفقاء الدرب والسلاح بخالص التعازي وأصدقها ويسأل المولى عز وجل أن يتقبل الشهداء قبولاً حسنا وأن يكرم نزلهم .
يعلن الجهاز وقوفه عوناً وسنداً للقوات المسلحة التي مافتئت تقدم الشهيد تلو الشهيد وتبذل الغالي والنفيس صوناً للارض والعرض وتراب هذا الوطن .
كما يدعو جهاز المخابرات العامة الشعب السوداني بكافة أطيافه للوقوف صفاً واحداً خلف قواتهم المسلحة وسدا منيعاً في وجه كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن .
الجنة والخلود لشهدائنا الأبرار وعاجل الشفاء للجرحى والمصابين.​

إعلام جهاز المخابرات العامة

https://gis.gov.sd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى