الاتحادي الأصل ينتقد اجتماع لقيادات من الحزب بجنينة الميرغني

الخرطوم الحاكم نيوز

كشف الحزب الاتحادي الديقراطي الاصل “المركز العام” عن اجتماع عقد اليوم بجنينة السيد علي الميرغني لمجموعة من قيادات الحزب

وأوضح قطاع التنظيم بالحزب ان هذه المجموعة هي التي خرجت عن الحزب في 2015 واصدرات بيان وعينت نفس الاشخاص الذين تم فصلهم من الحزب.

وقال قطاع التنظيم ان جنينة مولانا السيد علي الميرغني ليست مكانا للصراعات السياسية مشيرا الي ان السيد محمد الحسن الميرغني هو نائب رئيس الحزب الشرعي منذ عام 2010 وذلك بقرار من رئيس الحزب مولانا السيد محمد عثمان الميرغني ولم يصدر من سيادته ما ينفي ذلك حتي الآن كما أن كل قيادات الحزب في الداخل والخارج ملتزمة بذلك .
واعتبر الحزب ان هذا العمل يعد خروجا عن الموسسية وان الليلة تذكرنا بالباحة.

واكد الحزب الاتحادي الديقراطي الاصل انه برئ مما يجري الان لانه مخالفا للحزب ولولائحه التنظمية وجماهيره خصوصا ان ذلك من اختصاصات المكتب السياسي والموتمر العام.

وقال إن جماهير الحزب تقف مع مولانا السيد محمد عثمان الميرغني ومن جنينة السيد علي الميرغني قد حل أجهزة الحزب وتم تكليفها للاستعداد لقيام الموتمر العام وتشكلت لجنة برئاسة مولانا السيد محمد عتمان الميرغني ونائبا له السبد محمد الحسن الميرغني في 2013م علما بان اخر موتمر عقد للحزب 2004م بالقاهرة….

وأكد الحزب الاتحادي الديقراطي الاصل علي جماهير الحزب الاستعداد لقيام الموتمر العام وان تستمر اللجان التي كونها نائب رئيس الحزب رئيس قطاع التنظيم لمواصلة عملها وان ترفع تقاريرها المعتادة والا تسمع لأصحاب الاجندات الدخول بين صفوفها داعيا الي المحافظة على وحدة القاعدة الحزبية في كل القري والمدن.

الحزب الاتحادي الديقراطي الاصل

قطاع التنطيم

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى