مجموعة جياد توقع عقد تنفيذ نظام ERP مع شركة التميت سوليوشنز المحدودة

الخرطوم الحاكم نيوز
وقعت مجموعة جياد للصناعات الهندسيه ظهر اليوم ببرج جياد وبحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة أ. عبدالله عبدالمعروف عقد اتفاق مع شركة التميت سوليوشنز المحدودة وذلك لتنفيذ برنامج ERP بمجموعة جياد وشركاتها.
وقع عن المجموعة مدير دائرة تقنية المعلومات م. معاذ محمد علي ابوسن بينما وقع م.جميل احمد محمد سنان مدير الشركة عن شركة التميت سوليوشنز المحدودة
الاستاذ عبدالله عيدالمعروف ابدي سعادته بهذه الشراكة الذكيه وقال انها خطوة مهمة نحو التغيير المؤسسي في ظل عالم تتقدم فيه النظم التكنولوجيه بخطي متسارعة واكد ان هذا الامر يأتي في اطار تحقيق استراتيجية منظومة الصناعات الدفاعية وتوجه قيادتها العليا نحو التطور والتقدم.
من جانبه اعرب م. جميل عن اعجابه بمجموعة جياد والتي تعد من كبريات المجموعات الصناعية بالبلاد والمحيط مبينا ان الشراكه معها مدعاة للفخر.
جدير بالذكر ان البرنامج يعد مجموعة أنظمة ONYX IX ERP “ لاستيعاب كافة الاحتياجات اللازمة للعملية المحاسبية أو الإجراء الإداري أو الخصوصية المهنية” وذلك ما تحتاجه معالجات عمليات النشاط والوصول لنتائج الأعمال في أي منشأة.
ولذلك.. صار ONYX IX ERP هوية النجاح.
مجمـوعـة حلول إدارة وتخـطـيـط المـوارد ONYX IX ERP Solutions له العـديـد من المكونات في مختلف مجالات وتخصصات الأعمال المهنية، ويتم تفعيل تلك المكونات حسب احتياجات مؤسسات الأعمال ومن اهم اهداف البرنام القابلية لانسياب العمليات وتدفق العمل (إتاحة البيانات واتمتة كل الانشطة بوحدات الاعمال ورئاسة المجموعة في نظام واحد مجمع حتي تعطي قراءات حقيقية وسريعة لمستويات الاداء في كل نشاط لتقويمه و تحسينه.والقابلية للمشاركة في البيانات بسهولة بين الادارات المختلفة بين رئاسة المجموعة و وحدات الاعمال .(تنظيم البيانات واتخاذ القرار وتحسين مستويات كفاءاة العمليات.وتحسين القدرة على التوقع وتحديد الاتجاهات والتحليل المسبق لاتخاذ قرارات سريعة ودقيقه والمساعدة في عمليات التخطيط التشغيلي والاسترتيجي لوحدات الاعمال. وتطوير خدمة العملاء وخدمات ما بعد

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى