زوجة سودانية استقطع جزء من جسمها لإنقاذ زوجها

الخرطوم الحاكم نيوز

موقف رائع لزوجة سودانية في غض شبابها وهي تقف إلى جانب زوجها المصاب بالفشل الكلوي وتتقاسم معه إحدى كليتيها وكان الزوج مصاب بفشل كلوي كامل يستدعي نقل كلى من متبرع مؤهل صحياً تتطابق أنسجته مع المريض ، فكانت زوجته أول من بادر بالفحوصات لتمنح زوجها جزء غالٍ من أحشائها ، في موقف شهم ونبيل ، الأمر الذي جعل والدة زوجها (حكيمة إبراهيم) تعبر بكلمات مؤثرة قائلة :
تعانقت القلوب ، وتوحدت الآمال ، وشدت الرحال إلى قاهرة المعز . ونذرت الزوجة الوفية أن تجود بجزء عزيز من أحشائها في تضحية وفدائية نادرة للزوج الحبيب ، الذي عانى كثيراً من الفشل الكلوي .
وفي صمت وإصرار صحبته (أسماء) الوفية وبعض أفراد العائلة في رحلة نسأل الله تعالى أن تكلل بالنجاح ، مصحوبة بالدعوات الصالحات من جميع الأهل والأقارب . ومع إقتراب الموعد المحدد للعملية ، طالعتنا صور لكلاهما بملابس العملية ، وكم كانت رائعة وهي تبتسم مرتدية اللون الأزرق ، تحكي لنا وفاء الزوجين المخلصين وكأنهما ينويان الخروج إلى نزهة قريبة ، (أسماء) تعلو وجهها إبتسامة رائعة وقد أعقبتها بقبلة ماقبل السكون إلى التخدير الكامل على خد الزوج ولتكن شاهدة على نبل المشاعر وروعة التضحية والفداء ، وعندها ضج الجميع بالبكاء والشهيق ، وكان الموقف مؤثراً لاتصفه العبارات ، والأصوات تخنقها العبرات والدعوات .
تحية إجلال وإكبار لك يا (أسماء) ، فأنتى نعم الزوجة ، والدعوات بالشفاء والسلامة يا إبراهيم ، وعوداً حميداً ، والحمد والشكر لله من قبل ومن بعد .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى