والي الخرطوم في جياد والمجموعة تلتزم بتوفير احتياجات الولاية

الخرطوم : الحاكم نيوز

قام السيد والي ولاية الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة صباح اليوم بزيارة لمدينة جياد الصناعية يرافقه كل من مدير عام هيئة النظافة بالولاية ، مدير عام الطرق والجسور والبني التحتية ، مدير عام التعليم ، مدير عام وزارة المالية ، مدير عام شركة مواصلات ولاية الخرطوم ومدير عام وزارة الزراعة .
هذا وقد كان في استقبالهم بالمدينة الأستاذ عبدالله عبدالمعروف الرئيس التنفيذي لمجموعة جياد للصناعات الهندسية واستعرض اللقاء مجالات العمل المشتركة بين الطرفين في كافة المجالات وذلك من خلال ما تقدمه جياد من منتجات وخدمات تلبي حاجة مشاريع الولاية في مجال النقل واليات النظافة والاجلاس المدرسي وفي مجال البني التحتية.
من جانبه أشاد الوالي بمجموعة جياد للصناعات الهندسية كأحد الركائز في مجال توطين الصناعات وما تقوم به من دور كبير في هذا الصدد.
علي صعيد متصل رحب أ.عبدالله عبدالمعروف بالزيارة وأنها تأتي في إطار خدمة الولاية والعلاقات المتميزة ما بين جياد وولاية الخرطوم من خلال البرامج والمشاريع المشتركة وأكد على ان مجموعة جياد على أتم الاستعداد لتلبية كافة احتياجات الولاية من المنتجات والخدمات التي تسهم في ترقية العمل بالولاية.
وفي ختام الزيارة طاف الوفد الزائرة على مصانع منتجات المجموعة وبعض المشاريع الرائدة التي قدمتها جياد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى