توضيحات مهمة حول تصريحات منسوبة لمناوي

مني مناوي :نفي وتوضيح

تناولت العديد من وسائط التواصل الاجتماعي وبعض مواقع الاخبار والمؤسف أن إنجرت وراء ذلك أقلام معروفة وفضائيات ذائعة الصيت ونسبت لي تصريحات مغرضة ومفبركة وكاذبة إدعت أني قلت حديثاً لم أقله حول أراضي الجزيرة.
أعلم تمامًا بأن هناك جهات تعمل ليل نهار للإيقاع مابيني والشعب السوداني والذي قدمت نفسي في التصدي لقضاياه، وأن مثل هذه الشائعات لن تؤثر في قناعاتي ورفاقي ورفيقاتي في مواقع النضال المختلفة ، وإطلاق مثل هذه الأباطيل نعتبرها دليل عافية وأننا نقوم ببعض الإنجازات التي لايريد البعض لنا تحقيقها.
عند إنطلاق هذه الحملة الإعلامية البائسة كنت حينها مشاركاً في مؤتمر دولي أقيم في مدينة أمستردام الهولندية، طرحت فيه العديد من القضايا التي تتعلق بالشأن السوداني منها التحول الديمقراطي وضرورة إنفاذ إتفاق جوبا ومساعدة الآلية الثلاثية لقيادة الحوار، وضرورة تسليم المطلوبين للمحكمة الجنائية الدولية، وهذه من القضايا العاجلة التي تقض مضاجع الشعب السوداني.
لكن إذا أرادت بعض النفوس المريضة أن تلهي الناس بإثارة الأخبار الكاذبة والانصرافية بغرض الفتنة ولمن أراد البحث عن الحقيقة من أهل الاعلام ليوضحها للناس فأبوابنا مشرعة أمام الجميع في أي زمان ومكان ودونما حجر على أحد.
إعلام حكومة إقليم دارفور

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى