وفد مجموعة جياد الهندسية يزور جامعة النيلين يؤكد على استمرار الشراكة

تدشين "باصات" ترحيل العاملين وتكريم جياد وبنك فيصل

سجل وفد من الإدارة العليا لمجموعة جياد للصناعات الهندسية اليوم الأربعاء الموافق 1 يونيو 2022م زيارة إلى جامعة النيلين برئاسة الرئيس التنفيذي أ/ عبد الله عبد المعروف محمد ، بحضور المهندس / إبراهيم أبكر مدير شركة جياد للشاحنات والبصات يرافقهم عدد من المسئولين الإداريين بالمجموعة .
وعقد وفد مجموعة جياد إجتماعاً بخصوص التفاكر حول تفعيل مذكرة التفاهم التي تمّ توقيعها بين الجانبين في يوليو 2020م ، بحضور مدير الجامعة البروفيسور / الهادي آدم محمد إبراهيم والوكيل د. علي محمد علي ، ومدير العلاقات الخارجية د. طارق النور هدي وعدد من العمداء.
رحب مدير الجامعة في كلمته بوفد مجموعة جياد وشكره على التسهيلات التي قدمتها المجموعة في عملية بيع الجامعة الباصات الجديدة لترحيل العاملين .مؤكداً حرص إدارته على راحة العاملين وتهيئة البيئة التي تمكنهم من أداء دورهم ، وأشار إلى تمسك الجامعة بمذكرة التفاهم مع مجموعة جياد والعمل على تفعليها ومتابعة تنفيذ بنودها بما يحقق مصلحة الطرفين .
وأعلن التزام الجامعة بمنح المجموعة فرص للتأهيل الأكاديمي في مجال الدراسات العليا ” 2 ماجستير و2 دكتورآة” في كل التخصصات ، وشدد على تفعيل التعاون والشراكات في مجالات الأبحاث ذات العلاقة بمطلوبات التنمية وحاجيات البلاد .
من جانبه شكر الرئيس التنفيذي للمجموعة جامعة النيلين على حسن الإستقبال مشيداً بالبيئة ومعلناً التزامهم بالتعاون مع الجامعة لتحسين البيئة وضبط الجودة مذكراً أن مجموعة جياد تتعامل بخصوصية في التعاون مع المؤسسات التعليمية ، وأكد حرصهم على تنفيذ الإتفاق مع جامعة النيلين ،وإشار إلى إمكانية عرض منتجات وخدمات المجموعة وعرضها في داخل الجامعة كما تعهد بمنح الطلاب فرصاً للتدريب ورعاية المشروعات البحثية وتدريب أعضاء هيئة التدريس في كل المجالات التي تتوفر بشركات المجموعة .
وأشار الى إن مجموعة جياد تجتهد في تقديم نماذج من المنتجات والخدمات لتكون مفخرة للسودان لافتاً النظر إلى أنها مؤسسة كبرى تسعي للتعاون مع الكبار من أمثال جامعة النيلين ، ولفت إلى وجود خطط تتصل بالمسئولية المجتمعية لمجموعة لتقديم الخدمات في محيط مقرات المجموعة خصوصا في ولاية الجزيرة ،ووعد بالنظر في إمكانية تقديم عدد من الدعومات للجامعة في هذا الإطار .
في ختام الإجتماع إفق الطرفان على تكوين لجنة مشتركة لمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه ، وكرمت الجامعة مجموعة جياد و بنك فيصل الاسلامي السوداني الجهة الممولة لعلمية شراء الباصات من شركة جياد للشاحنات . وبمشاركة وفد من بنك فيصل برئاسة رئيس فرع الجمهورية أ / رفعت سيد أحمد والإدارة العليا لكل من مجموعة جياد وجامعة النيلين تمّ الإحتفال بتدشين الباصات بجولة على مقار الجامعة .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى