الاعلان عن جسم مطلبي شبابي بنهر النيل

الخرطوم- : الحاكم نيوز

أعلن رئيس تجمع شباب نهر النيل؛ العمدة عبدالباسط عبدالله، أن تدشين النشاط الفعلي للتجمع سيكون من قرى وفرقان ومدن ولاية نهر النيل، باعتبار أنهم أصحاب الحقوق والمصلحة الحقيقيين الذين تم من أجلهم تشكيل هذا الجسم.
وكشف عن جولة لقيادات التجمع خلال الأيام القليلة القادمة تغطي كل مناطق الولاية لمقابلة المواطنين ومناقشة قضاياهم وتلقي توجيهاتهم والعمل بها.
ويركز تجمع شباب نهر النيل على استرداد حقوق وموارد الولاية الضائعة والمنهوبة وقضايا الزراعة والإنتاج والتعدين والأراضي والإستثمارات الأجنبية والوطنية.
وقال العمدة عبدالباسط، إن كل الخيارات ستكون مفتوحة أمام الشباب وأنهم سيستجيبون لكل رغبات مواطن الولاية التي يجمع عليها الناس بما في ذلك المطالبة بالحكم الذاتي، وحق الشباب في حماية ولايتهم ومناطقهم بكل الوسائل المشروعة وبكل قوة ودون تردد.
وأضاف أن تجمع شباب نهر النيل يهدف إلى جمع وتوحيد شباب الولاية بمختلف انتماءاتهم حول الحقوق وحماية مكتسبات مواطن الولاية، مشيراً إلى أهمية انتزاع الحق في اختيار ممثلي الولاية في كل مستويات السلطة الاتحادية والولائية، وحق الشباب في الوظائف العامة خاصة في المؤسسات التي تعتمد في مصادر دخلها على منتجات الولاية من الذهب والمعادن وغيرها.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى