تصريحات مهمة لمدرب ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن التواضع هو السمة الرئيسية لفريقه، مشيرًا إلى أنها أحد مفاتيح النجاح في الموسم الحالي، بعد تتويجه بلقبي الدوري وكأس السوبر بإسبانيا، وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعرب الإيطالي عن فخره بالمجموعة التي يدربها مؤكدا “أنه لا يوجد في ريال مدريد لاعبون متعجرفون أو متغطرسون”.

وأشار أنشيلوتي إلى أن فريقه يمتلك ترسانة من اللاعبين الذين توجوا بجميع الألقاب إلى جانب لاعبين يعيشون أولى بهجاتهم، قائلا: “السمة الأولى التي أراها في المجموعة هي التواضع. لا يوجد أحد يظن نفسه أكثر أهمية من زميله الآخر”.

وأعرب أنشيلوتي عن احترامه الشديد تجاه بطولة الليجا الذي حسمها ريال مدريد قبل 4 جولات على نهايتها، مؤكدا أن المباريات المتبقية فرصة جيدة للإبقاء على الحالة البدنية للفريق قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول في 28 مايو/آيار الجاري.

وفي هذا السياق قال مدرب ريال مدريد: “هذه المباريات الأربع، فرصة جيدة للإبقاء على نسقنا وحيويتنا، في حقيقة الأمر لم نعد ننافس على الدوري، لكن من المهم احترام المنافسة. سنواجه فريقا يبذل جهدا كبيرا وينبغي علينا احترامه”.

وبالحديث عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة الديربي، قال أنشيلوتي: “لدينا عدة شكوك بشأن بعض اللاعبين الذين لم يتعافوا من الإصابة بعد”.

وأكد أنشيلوتي مشاركة حارس المرمى أندري لونين ومنح كورتوا فرصة التقاط أنفاسه، وفي هذا السياق أردف: “حصلنا على يومين راحة، سأفكر في التشكيلة الأساسية غدا، وسأعمل على الدفع بالفريق الأفضل”.

وتابع: “سيشارك لونين غدا وسأمنح كورتوا راحة، هناك بعض اللاعبين لن يستطيعوا المشاركة، من بينهم ألابا وهازارد، الذي سيتدرب مع المجموعة الأسبوع المقبل، إلى جانب غياب بيل وإيسكو”.

وبرر أنشيلوتي غياب بيل عن احتفال الفريق بالتتويج بالليجا وبالتأهل إلى نهائي التشامبيونز ليج، قائلا: “اللاعبون يحبون بيل وهو يحبهم، لقد غاب عن الاحتفالات لأنه لا يستطيع التحرك

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى