بتشريف والي نهر النيل : ديوان الزكاة بالولاية يدشن برنامج الراعي والرعية

 

 

 

الدامر : الحاكم نيوز

 

 

دشن الاستاذ محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف والاستاذ الطيب عبدالله رئيس دائرة التنمية الاجتماعية بالولاية والاستاذ الزاكي ابكر علي امين ديوان الزكاة بالولاية اليوم بمحلية الدامر برامج الأسر المتعففة.
برافقه مدير ديوان الزكاة محلية الدامر ومدير ادارة المشروعات بالولاية ومدير ادارة الدعوة والاعلام بالولاية وممثل لدافعي الزكاة وقيادات ديوان الزكاة محلية الدامر.
وشمل تفقد الأسر المتعففة تسليم مشروعات إنتاجية تمليك انعام ووسيلة نقل (تكتك) وراس مال تجاري.

والي نهرالنيل أشاد بالاداء المتميز لديوان الزكاة بالمحلية مشدداً على ضرورة التنسيق المحكم بين إدارة الديوان ولجان الزكاة القاعدية في اختيار الأسر المستفيدة حسب الموجهات مما كان له الأثر في نجاح البرامج وترك إثر طيب في نفوس المواطنين.
الاستاذ الزاكي ابكر اشاد بنوع المشروعات المملكة للاسر مؤكد علي ضرورة متابعة وتقيم المشروعات وقياسها داعياً بالخير والبركة لااصحاب الاموال دافعي الزكاة مرحبا بممثل المكلفين الذي شارك في تتسليم المشروعات مشيداً بدوره بعمل الزكاة وحسن اختيار الأسر المستفيدة كما اشاد بالدور الكبير الذي تلعبه لجان الزكاة القاعدية زراع الزكاة في الأحياء والقرى والفرقان على امتداد الولاية.
إلى ذلك تواصل البرنامج مساء اليوم بمحلية عطبرة مدينة الحديد والنار بحي ام بكول والموردة الشرقي بحضور المدير التنفيذي لمحلية عطبره ومدير ديوان الزكاة محلية عطبرة ومدير إدارة المشروعات بالمحلية وممثل لدافعي الزكاة الاستاذ أسامة عباس وأعضاء من لجان الزكاة القاعدية بالاحياء المذكورة حيث سلمت مشاريع إنتاجية وسيلة نقل ( تكتك) ووحدة تغذية ومشروع مأوى….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى