رونالدو يحطم هاتف احد المشجعين وشرطة ميرسيسايد تصدر بيان

أصدرت شرطة ميرسيسايد بياناً، بعد حادثة تورط فيها كريستيانو رونالدو، عقب هزيمة مانشستر يونايتد 0-1 أمام إيفرتون.

انتشر مقطع فيديو يظهر رونالدو وهو يحطم شيئاً، يُقترح أن يكون هاتفاً، وهو يشق طريقه عبر النفق في جوديسون بارك على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد أصدر رونالدو في وقت لاحق بياناً يعتذر فيه، ويدعو المشجع المعني إلى مباراة في أولد ترافورد.

وتعرض رونالدو وزملاؤه في الفريق لصيحات الاستهجان والمضايقات، ومع وقوع الحادث كان هناك العديد من ضباط الشرطة يراقبون في مكان قريب، ولم يتدخلوا في ذلك الوقت.

وكان رونالدو يحمل وسادة قدم في يده اليسرى بعد إصابته بجرح شديد في ساقه اليسرى، وجاء في بيان صادر عن شرطة ميرسيسايد إلى مكتب المفوضية الأوروبية للمساعدات الإنسانية في ليفربول: “يمكننا أن نؤكد أننا نتواصل مع نادي مانشستر يونايتد وإيفرتون بعد تقارير عن حدوث اعتداء مزعوم في مباراة إيفرتون ضد يونايتد في ملعب جوديسون، بينما كان اللاعبون يغادرون الملعب في الساعة 2.30 مساءً، وأفيد أن صبياً تعرض للاعتداء من قبل أحد لاعبي الفريق الضيف أثناء مغادرتهم الملعب”.

وأضاف البيان: “التحقيقات جارية ويعمل الضباط حالياً مع نادي إيفرتون لكرة القدم لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة، ويقومون بإجراء استفسارات مكثفة عن الشهود، لتحديد ما إذا كانت هناك مخالفة أم لا، ويُطلب من أي شخص لديه معلومات عن هذا الحادث الاتصال بمكتب وسائل التواصل الاجتماعي بشرطة ميرسيسايد”.

من جانبه، أكد مانشستر يونايتد أنهم غير مستعدين للتعليق في تلك اللحظة، وأنهم يبحثون في الأمور، وقد أخبروا مكتب تنسيق المساعدات الإنسانية منذ ذلك الحين: “نحن على علم بحادث مزعوم بعد مباراة اليوم في إيفرتون وسيتعاون النادي مع أي استفسارات للشرطة”.

وكتب رونالدو في بيانه على وسائل التواصل الاجتماعي حول الحادث: “ليس من السهل أبداً التعامل مع الأمر. المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها، ومع ذلك يجب أن نتحلى دائماً بالاحترام والصبر، وأن نكون مثالاً يحتذى به لجميع الشباب الذين يحبون اللعبة الجميلة”.

وأضاف: “أود أن أعتذر عن غضبي، وإذا أمكن أود دعوة هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كعلامة على اللعب النظيف والروح الرياضية”.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى