تعيين طه البشير والبخاري الجعلي وأحمد سعد وبابكر عبدالرحمن مساعدين للميرغني

تعيين طه البشير والبخاري الجعلي وأحمد سعد وبابكر عبدالرحمن مساعدين للميرغني

الخرطوم الحاكم نيوز
أصدر مولانا السيد محمد عثمان الميرغني رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل، قرارًا بتعيين د. طه علي البشير، البروفسور البخاري الجعلي، والأستاذ بابكر عبدالرحمن والسيد أحمد سعد عمر مساعدين لرئيس الحزب.
وقد أدوا القسم أمام سيادته ظهر اليوم غرة رمضان بمقر إقامة مولانا الميرغني بالقاهرة بحضور نائب رئيس الحزب السيد جعفر الصادق الميرغني.
وقد شكر السيد الميرغني قيادات حزبه علي الجهد المبذول لتطوير منهج العمل وتفعيل الاداء واوصي الجميع بالسمو علي الصغائر والانشغال بالهم الوطني.
وأبدى طه علي البشير، مساعد رئيس الحزب، سعادته بهذا التكليف، مشيرًا إلى أن للحزب الاتحادي الديمقراطي برئاسة مولانا الميرغني سوف يشهد تطورًا كبيرًا ويصبح موجودا بشكل فعال وسط الشارع السياسي.
وأضاف “البشير”، أن قرار تعيينه مساعدًا لرئيس الحزب هو شرف كبير لأي سياسي، خاصة أن الحزب الاتحادي من أقدم وأعرق الأحزاب السياسية ويمتد تاريخه إلى قرابة المائة عام من الكفاح والدفاع عن الوطن والمواطن.
وتعهد “البشير” ببذل كل الجهود من أجل رفعة الحزب الاتحادي، الذي أخذ على عاتقه الدفاع عن الوطن والمواطن منذ أن خرج مولانا الميرغني لقيادة المعارضة السودانية ضد الانقاذ في ١٩٨٩ حتى يومنا هذا وهو على مبادئه وثوابته والتاريخ شاهد على هذه المواقف الوطنية التي كانت جزءا رئيسيا من الكفاح الوطني خلال الفترة الماضية، لذلك ستشهد الفترة المقبلة مزيدًا من الناجحات لحزبنا العريق.
وأعرب البروفيسور البخاري الجعلي، مساعد رئيس الحزب، عن سعادته بثقة الميرغني، وتعيينه مساعدًا له، مشيراً إلى أن حزب الحركة الوطنية السودانية على مدار تاريخه، ينحاز إلى مصلحة الوطن والمواطن. وأضاف “الجعلي” أن الحرب يمثل نبض الأمة السودانية من خلال تواجده المستمر في صفوف الجماهير وحرصه على تذليل الصعاب أمام جميع المشكلات التي تواجه المواطنين، فضلا عن اهتمامه الدائم بالشباب باعتبارهم سواعد الدولة في بناء نهضتها الحديثة.
وأشار “الجعلي” إلى أن الحزب الاتحادي يضم كوكبة من الشباب الواعي الوطني الذي يعد المحرك الرئيسي في قاطرة التنمية، مؤكدًا حرصه خلال الفترة المقبلة على تقديم الأفضل للحزب الاتحادي ، الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على مصلحة الوطن، خاصة أن الاتحادي مدافع قوي عن الوطن والمواطنين.
ومن جانبه وصف امين الاعلام بالحزب عمر خلف الله قرارات الميرغني بتعيين المساعدين بانه تتويج لملتقي القاهرة لاحزاب الوحدة الاتحادية وخطوات عملية للدخول في المرحلة المقبلة.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى