وليد علي ادم يكتب : تنفيذي محلية الدمازين ( لقاء المكاشفة ) مع ادارة الخدمات الصحية بالمحلية

في مبادرة تستحق الوقفة والاشادة عقد الاستاذ ياسر احمد الطالب الفيل المدير التنفيذي لمحلية الدمازين باقليم النيل الازرق لقاء مفتوح مع العاملين بادارة الخدمات الصحية وهو لقاء المكاشفة كما اطلق عليه الحاضرين وجاء اللقاء لرد الجميل والشكر والعرفان للعاملين بالخدمات الصحية خاصة بعد اشادة حاكم اقليم النيل الازرق بدور الخدمات الصحية في ازالة التشوهات والمظاهر السالبة جراء تراكم النفايات في الفترة السابقة والجهود التي بذلت لازالتها واصبحت منطقة وسط الدمازين خالية من النفايات رغم شح الامكانيات وقلة مواعين النقل وبدات ملامح الوجه المشرق للسوق الكبير تظهر بالشكل الجميل والجهود متواصلة.

وصلتنا دعوة للمشاركة في هذا اللقاء والذي نصفه بانه لقاء فوق العادة تجسدت من خلاله جملة من القيم والمعاني والدلات فكان لقاء بعيد عن الرسميات اكد بجلاء قدرات الاستاذ ياسر الطالب ورؤيته لادارة الازمات وبذل كل الممكن وبعض المستحيل ورؤيته لاعادة الدمازين لسيرتها الاولي مستفيدا من تجاربه وخبراته التراكمية التي اكتسبها من خلال مواقع عمله السابقة بعدد من الولايات.
وفي استهلالية مخاطبته للعاملين
ثمن الاستاذ ياسر احمد الطالب الفيل المدير التنفيذي لمحلية الدمازين حاضرة اقليم النيل الازرق جهود ادارة الخدمات الصحية باقسامها المختلفة ومساهمتها الكبيرة في عكس الوجه المشرق لمدينة الدمازين ونيلها اشادة حاكم اقليم النيل الازرق في جلسة مجلس الوزراء.
وتعهد ياسر بتذليل كافة المعوقات وايجاد الحلول الجذرية لتحديات العمل بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة والمضي قدما في ازالة المظاهر السالبة وترقية خدمات النظافة واصحاح البيئة.

جاء اللقاء تحت شعار / الصحة مسئولية الجميع وبالجميع وهو اللقاء الاول لرئاسة المحلية وسيتواصل لكأفة الادارات للوقوف علي سير العمل وتلمس المشاكل والتحديات ميدانيا.
ووجه ياسر ادارة الخدمات الصحية بتحفيز العاملين حسب الاداء وتوفير ادوات السلامة والوقاية للعاملين باصحاح البيئة والنفايات
وتعهد بالسعي الجاد لتوفير المزيد من وسائل الحركة الاضافية لتمكين كافة الادارات للاضطلاع بمهامها وواجباتها بجانب زيادة المتحصلين وتفعيل خطة المحلية في مجال التدريب وبناء القدرات بهدف المساهمة في تجويد العمل وزيادة الكفاءة والعمل علي توظيف الايرادات وترقية الخدمات للمواطنين والاولوية للصحة والتعليم.

الجدير بالذكر ان لقاء المدير التنفيذي لمحلية الدمازين بادارة الخدمات الصحية بحضور الاستاذ اسماعيل صالح مدير الخدمات الصحية وهو من الشباب المبدعين والعمليين حيث استمع المدير التنفيذي لكافة المعوقات التي تواجه الاقسام المتخصصة ( رقابة الاغذية – الرعاية الصحية الاولية – تعزيز الصحة – النفايات – ادارة الملاريا) وغيرها من الاقسام التي تضطلع بادوار متكاملة كان الاثر الواضح في احداث تغيير ملحوظ وجد الاشادة من الجميع.

مشاهد وشواهد تخللها اللقاء وشهادة العامل محمد احمد ناصر الشهير ( بشربيك) بانه ولاول مرة منذ 22 عاما يشهد لقاء مدير تنفيذي بالعاملين في ادارة الخدمات الصحية وهذه الشهادة من رجل افني زهرة شبابه في مكافحة ودحر الملاريا لها دلالات ومعاني.
وتخلل اللقاء مشاركة الفنان المخضرم حسين مؤمن كجزء من البرنامج المصاحب ومشهد اخر للاستاذ محمود مؤمن احد شباب مدينة الروصيرص مشاركا في اللقاء ومتفاعلا مع المتحدثين ومحفزا ومشجعا كان لها اثر طيب في نفوس العاملين بادارة الخدمات الصحية.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى