منظمة الڤيت لتنمية المجتمع تختتم مشروع عكاشة للاعتماد علي الذات في صيد الاسماك

الخرطوم – الحاكم نيوز
قام وفد من منظمة الَڤيت لتنمية المجتمع برئاسة المدير العام محمد دهب. بزيارة الي عمودية عكاشة الواقعة بالولاية الشمالية محلية وادي حلفا استغرقت عدة ايام وقال الاستاذ محمد دهب في تصريحات صحفية التقي سيادته والوفد المرافق الأمين العام للأمانة الحكومة الولاية الشمالية المكلف الاستاذ / مجذوب الخليفة، وتناول اللقاء مناقشه حول المشاريع التنمية بالولاية من جانب منظمة الڤيت ومناقشه العديد من المشاريع التنمية المقترحة بالولاية.
وأكد الاستاذ خليفة عن تقديم كامل الدعم لمنظمة الڤيت لكل برامجها ومشاريعها من اللوجستي والخدمي كما أكده علي ان حكومة الشمالية تعتبر شريك اساسي لمنظمة الڤيت في جميع انشطتها وبرامجها ومشاريعها بالولاية.
من جانبه شكر الاستاذ إياس زين العابدين مدير المشاريع بمنظمة الڤيت حكومة الولاية الشمالية لاستقبالهم ودعم الذي تواصل لأكثر من عامين مؤكدا إستمرارية الشراكة وتوسيع البرامج والمشاريع بالولاية الشمالية في الشهور المقبلة.
كما توجه الوفد لزيارة عمودية عكاشة الواقعة بالولاية الشمالية محلية وادي حلفا، وذلك في إطار اختتام مشروع عكاشة للاعتماد علي الذات في صيد الآسماك في عمودية عكاشة وهو مشروع استفاد منه كل الاسر بالعمودية، علما بأن المشروع تم باشراف منظمة حمامات عكاشة الخيرية حيث يعتبر احد اكبر المشاريع بمنظمة الڤيت بقطاع ألاعتماد علي الذات علي مستوي الولاية الشمالية.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى