المريخ والهلال في قمة إفريقية بالقاهرة

الخرطوم الحاكم نيوز

انعقد في الثالثة من عصر اليوم الخميس الاجتماع الفني الخاص بمباراة المريخ والهلال، المقرر لها مساء غد الجمعة على ملعب السلام بالقاهرة ضمن الجولة الثالثة لدوري مجموعات أبطال إفريقيا في حضور ممثلي الفريقين، ومراقب المباراة الكيني يوسف جويدي.

وسادت الاجتماع الذي انعقد بقاعة إستاد السلام بالقاهرة روح طيبة عكست أزلية العلاقة بين قطبي الكرة السودانية، وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين غدًا، والتأكيد على موعد الوصول إلى الملعب قبل ساعة ونصف الساعة من انطلاق المباراة.

وخلال الاجتماع تقرر أن يرتدي لاعبو المريخ الأحمر الكامل، فيما سيظهر الأخضر والأسود على حارس المرمى، فيما سيرتدي لاعبو الهلال الأبيض الكامل، والأسود الكامل لحارس المرمى.

و تحدث الحكم الليبي عصام إبراهيم شرف الدين، مراقب حكام مباراة المريخ والهلال خلال الاجتماع الفني، مبينا أن طاقم التحكيم سيتعامل بصرامة مع اللاعبين، ولن يتهاون في إشهار البطاقات الصفراء حال اعتراض اللاعبون على قراراته التحكيمية، ومحاولة تضييع الوقت خلال المباراة التي تجمع بين الناديين الكبيرين فى السادسة من مساء غد الجمعة، بملعب السلام بالقاهرة، وطالب اللاعبين بالتحلي بالروح الرياضية، وعدم اللعب بتهور، متمنيا أن تخرج المباراة بالشكل الذي يشرف الكرة السودانية، خاصة أنها تجمع بين أكبر ناديين في إفريقيا.

حضر من جانب المريخ الكابتن عادل أبو جريشة نائب الرئيس للشؤون الرياضية، عضو المجلس منير نبيل، عضو المجلس خالد زروق، الدكتورة تابيتا بطرس عضو المجلس، مهند كمال المدير العام، أمير مصطفى مدير الكرة، سليمان بشير مسؤول المعدات، وعوض العبيد المنسق الإعلامي.

وحضر من جانب الهلال النائب الأول لرئيس نادي الهلال الطاهر يونس، الدكتور عبد الله العاقب عضو المجلس، ورئيس البعثة، مدير العلاقات العامة حسن محمد صالح، الدكتور عوض الجعلي رئيس الوحدة الطبية، الفاضل حسين مدير الكرة، مسؤول المعدات عبد الله يهوذا، ومحمد إسماعيل من المكتب الإعلامي

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى