السماني عوض الله يكتب : المملكة .. خدمة مستمرة

حظيت مع مجموعة من الاخوة والاخوات بأداء مناسك عمرة رجب وانبهرت بحجم المسؤولية الكبيرة التي تقوم بها السلطات السعودية في خدمة ضيوف الرحمن… فهي خدمة مستمرة على مدار اليوم والساعة.

أدركت من خلال ما رأيت حجم المسؤولية التي تبذلها السعودية ممثلة في كل مكوناتها التراتبية والتنسيق بينها والامكانيات الكبيرة التي تقوم بها.

الزائر المملكة يقف بنفسه كرم الضيافة وحسن الاستقبال من قبل المواطنين السعوديين والمسؤولين.. ابتسامة تعلو الوجوه وارشادات تؤكد عظمة هذا الشعب رغم انه في الساعة يستقبل آلاف الزوار لبيت الله وعلى مدار العام.

و تتفوق السعودية وتنافس كبريات الدول في التنمية المتعددة في مجال البنية التحتية الأمر الذي جعلها تنمو اقتصاديا لتكون من كبريات الدول الاقتصادية في المنطقة.

ان جهود الملك سلمان ومن قبله الملوك الآخرين وضعوا على عاتق الأمير محمد بن سلمان مسؤولية كبري في مزيد من التنمية والازدهار وأعتقد أن الأمير محمد بن سلمان قادر على المضي في تحقيق ذلك وفق رؤية المملكة 2030 التي يشرف عليها الأمير محمد لما يملكه من إرادة قوية وعزيمة مؤمنة بالوطنية وآفاق عريضة تجعله قادرا على تنفيذ تلك الرؤية بكل جدارة.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى