ضبط مخدرات داخل (عصابات مكانس بلاستيك)

الخرطوم الحاكم نيوز

تمكنت إدارة جمارك الميناء الجنوبي بدائرة جمارك البحر الأحمر بالتنسيق مع فرع المعمل الجمركي بالولاية من إحباط محاولة تهريب نوعية لأقراص مخدرات حبوب الكبتاجون تعادل عدد (١٦٦٠٥٦) حبه تزن (٢٩٥٤٠) جرام( تسع وعشرون كيلو وخمسمائة وأربعون جرام) حيث وجدت مخبأه داخل أغطية بلاستيك لأدوات نظافة (عصابات مكانس بلاستيك).
‏وأكد الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك أن قواته درع حصين للبلاد من كافة المههدات لا سيما المخدرات التي تشكل خطر على الشباب، ‏مشيداً بقوات الجمارك وضبطياتهم المتلاحقة للمخدرات بكافة المنافذ الحدودية آخرها بالولاية الشمالية عبارة عن مخدرات افيون وآيس.
هذا وقد وقف مدير شرطة ولاية البحر الأحمر اللواء شرطة أمير عبدالمنعم فضل ومدير دائرة جمارك البحر الأحمر العميد شرطة محمد يوسف محمد على هذه الضبطيه النوعيه التى استخدمت فيها الكلاب البوليسية.

اللواء شرطة أمير عبدالمنعم مدير شرطة ولاية البحر الأحمر أشاد بيقظة وانتباه ضباط الجمارك فى إحباط هذه العمليه موجهاً بإستكمال كافة الجوانب القانونيه.
‏من جانبه أكد مدير دائرة جمارك البحر الأحمر العميد شرطة محمد يوسف محمد أبكر *للمكتب الصحفي للشرطة* على أن الجمارك ستظل عين ساهره تضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بعقول الشباب وتدمير الإقتصاد.
‏وفي ذات السياق قال مدير إدارة جمارك الميناء الجنوبي العميد شرطه بابكر يوسف بابكر أن هذا الإنجاز الكبير يجئ انعكاسا للخبرات التي يتمتع بها ضباط الجمارك، مؤكدا أن الجمارك ستظل فى خدمة الشعب والوطن.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى