نسور قرطاج ومنتخب نيجيريا في صدام ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا

 

متابعات : الحاكم نيوز

 

تنطلق اليوم، الأحد، مواجهات دور ثمن نهائى كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون والمستمرة حتى 6 فبراير المقبل، بمواجهتين من العيار الثقيل، حيث تحلق نسور قرطاج منتخب تونس ضد نظيره النيجيري، فى مواجهة نارية مثيرة، بينما تبدأ خيول بوركينا فاسو معركة قوية مع فهود الجابون.

ويحتضن ملعب ليمبي ستاديوم معركة بوركينا فاسو مع الجابون فى دور الـ 16، فى الساعة 6 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وبعدها وتحديدا فى التاسعة مساءً يستقبل ملعب رومدي أدجيا موقعة نيجيريا ضد تونس فى ثمن نهائى البطولة القارية.

وضمن منتخب تونس التأهل في المركز الثالث للمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، فيما نجح منتخب نيجيريا فى تحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الرابعة بـ9 نقاط، ليضربا موعدا مرتقبا في ثمن النهائي.

وخلال مشواره فى دور المجموعات فاز المنتخب النيجيري بالعلامة الكاملة على مصر 1-01 ، والسودان 3-1 بالإضافة إلى غينيا بيساو 2-0.

ويطمح نسور نيجيريا فى مواصلة انتصاراتها من أجل مواصلة رحلتها فى الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة ومعانقة اللقب الغائب منذ سنوات.

بينما تأهل منتخب تونس، ضمن أفضل ثوالث، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته، بثلاث نقاط عقب فوز على موريتانيا 4-0، وهزيمتين من مالي وجامبيا، بنفس النتيجة 1-0 .

وتسعى كتيبة نسور قرطاج لمصالحة جماهيرها بعد المستوى الذي ظهر به الفريق في دور المجموعات، وستكون البداية مباراة نيجيريا أملا فى التخطى إلى ربع النهائى وحتى الفوز باللقب الافريقي.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى