عبد الله يحي : ” نحن ما وزراء مكاتب … نحن وزراء ميدان”

بورتسودان : الحاكم نيوز
أعلن وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور الأستاذ عبد الله يحي انهم تحملوا المسؤولية من أجل خدمة المواطن والوطن وقال ” نحن ما وزراء مكاتب … نحن وزراء ميدان.
واكد خلال مخاطبته حفل تدشين طريق سواكن – طوكر بطول ١٧ كيلو الممول من وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي بقيمة ٢.٣٢٠.٢٦٠.٣٤٥ فقط اثنين مليار وثلاثمائة وعشرون مليون وميتان وخمسون وأربعون الف جنيه والذي تملكه الهيئة القومية للطرق والجسور وتنفذه شركة الموانئ الهندسية المحدودة ، أكد انه جاء من القري والبوادي خدمة للشعب السوداني وللوطن
وتحسر يحي على تاخر تنفيذ طريق سواكن – طوكر طيلة السبع سنوات الماضية وقال ” لا يمكن ان يظل حبيس الغدراج طيلة السنوات الماضية رغم التصديق على ميزانيته وقال إنه طريق قومي مهم بالنسبة للسودان .
واكد متابعته الشخصية لأكمال هذا الطريق باعتبار ان الشرق هو الواجهة الحقيقية للسودان متعهدا بالعمل على تكملة هذا الطريق والوقوف بنفسه على اكمال طريق العقبة البديل ومن ثم الدخول في مشروعات تنموية اخري .
وطالب عبد الله يحي بالعمل سويا ويداً واحدة لجعل المستحيل ممكناً مؤكداً انه وزير ميداني ولا يحبذ العمل المكتبي وقال علينا ان نعمل مع بعض من أجل الشعب السوداني .
ووقف وزير التنمية العمرانية برفقة والي البحر الأحمر والمدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور على اعمال صيانة برج كهرباء البحر الأحمر والذي كان قد توقف لمدة اسبوع

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى