وزير التنمية العمرانية ببورتسودان… تفاصيل الزيارة!!

بورتسودان : الحاكم نيوز

شهد وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور الأستاذ عبد الله يحي احمد ببورتسودان ختام فعاليات دورة الحوكمة المؤسسية وهي تكملة لدورة ( PMO) بالتعاون مع الموانئ البحرية والتي شارك فيها 30 دارس من مهندسي واداريي الهيئة القومية للطرق والجسور والموانئ البحرية وشركة الموانئ الهندسية بحضور والي البحر الأحمر ومدير الموانئ البحرية

واشتملت الدورة على انشاء مكاتب المشروعات بالمكاتب الحكومية وإعداد الكوادر البشرية لإدارة المشروعات.

واكد وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور عبد الله يحي أهمية التدريب في مختلف المؤسسات من أجل النهوض بالبلاد داعيا الي تضافر كافة الجهود لتجويد الأداء والوقوف بجانب الدولة في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

وأشار إلي الجهود التي تقوم بها وزارة التنمية العمرانية والطرق والجسور في تأهيل المشروعات القومية من طرق وجسور من أجل تهيئة البيئة الجاذبة للاستثمار.

وتحدث في ختام الدورة والي البحر الأحمر المكلف والذي أشاد بهذه الدورة واهميتها في إعداد الكوادر لإدارة المرحلة القادمة مؤكدا وقوفه مع وزارة التنمية العمرانية والطرق والجسور لتكملة المشروعات القومية بالولاية.

كما تحدث مدير الموانئ البحرية وايضا مدير شركة الموانئ الهندسية.

يذكر أن وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور قد قام بزيارة الي البحر الأحمر تستغرق ثلاثة أيام برفقة عدد من المهندسين بالهيئة القومية للطرق والجسور للوقوف على المشروعات التي تنفذها الوزارة والهيئة بولاية البحر الأحمر.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى