المنتخب القومي يواجه غينيا بيساو على ملعب جابوما مساء اليوم

 

 

الحاكم نيوز : متابعات

 

يواجه منتخب السودان، فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، غينيا بيساو على ملعب جابوما، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة فى بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الأراضى الكاميرونية، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.
ويسعى كلا المنتخبين لحصد الثلاث نقاط قبل مواجهتهما الصعبة أمام كل من المنتخب الوطنى ومنتخب نيجيريا اللذان معهما فى المجموعة الرابعة.
ولم يلتق منتخب السودان مع غينيا بيساو من قبل سوى فى مواجهتين فقط، كانتا فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التى تستضيفها دولة قطر 2022، وعلى الرغم من حداثة المنتخب الغينى فى عالم كرة القدم، إلا أنه قد تمكن من حسم أحد المواجهتين لصالحه بنتيجة كبيرة بعد أن فاز بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة المواجهة الأخرى، ولم يسجل منتخب السودان حتى الآن أى انتصار على منتخب غينيا بيساو، وهو ما يسعى إليه خلال المواجهة القادمة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.
ويأمل منتخب السوان في تعويض فشله فى التأهل بتصفيات كأس العالم باحتلاله المركز الأخير فى مجموعته برصيد 3 نقاط فقط من 3 تعادلات وقد تعرض لثلاث هزائم أخرى، ويحاول التعويض الكافى فى هذه البطولة حتى يحسم بطاقة التأهل بنجاح من دور المجموعات الحالى.
في المقابل، يسعى منتخب غينيا بيساو لخطف الثلاث نقاط له فى دور المجموعات الحالى وفى مباراة قد تبدو سهلة نسبيًا أمام المنتخب السودانى، ويأمل في مزاحمة منتخبى مصر ونيجيريا على التأهل من المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى