جمعية سعودية تكرم صحفي وصحفية سودانيين

المملكة : وكالات

كرمت جمعية النورس السعودية الصحفية السودانية هند بشارة والصحفي مأمون على فرح لمجهوداتهما الإعلامية في إنجاح موسم 2021م في مقهى تون بالهفوف.

وعبر سعادة السفير الدكتور عبد الله بن عيسى البطيان رئيس مجموعة النورس عن شكره وتقديره لجهود الاستاذ مأمون على فرح الذي يدير مكتب النورس في السودان والصحفية هند بشارة التي ساهمت في إنجاح فعاليات مقهى تون بالهفوف.
إلى ذلك قدم مدير مكتب كنوز السعودية بالسودان الاستاذ الصحفي مأمون على فرح شكره لإدارة كنوز لما تقدمه من مبادرات متميزة تأتي في ايطار جهود سعادة السفير الدكتور عبد الله بن عيسى للارتقاء بالمؤسسة وصناعة الحدث أينما كان وأكد مضى النورس فرع السودان في حشد الطاقات الإبداعية والدفع بها إلى عالم النورس الذي يصنع الجمال.. مؤكداً أن هناك مشروعات كبيرة يتم الترتيب لها في السودان تحت رعاية المؤسس الدكتور عبد الله بن عيسى الذي يولي مكتب السودان أهمية قصوى… وقدم شكره إلى الزميلة الصحفية هند بشارة لما قامت به من مجهود بعد انضمامها إلى طاقم كنوز السعودية مثمناً المهنية العالية التي تدير بها العمل واعدا باستقدام الكتاب والصحفيين لعالم كنوز الذي يرحب بالجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى