حزب الأمة يوضح حقيقة مشاركته في ميثاق سياسي جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الأمة القومي
الأمانة العامـة

تصريح وتصويب صحفي

راجت في بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الإجتماعي أمس واليوم الأربعاء 4 يناير أخبار عن قرب التوقيع على ميثاق سياسى بين القوى السياسية وتم إقحام إسم حزب الأمة القومي ضمن الموقعين على هذا الميثاق السياسى ولتصويب هذه المعلومات المغلوطة يود الحزب توضيح الآتي:

1) لم تتلقى مؤسسات حزب الامة القومي أي اطروحة لهذا الميثاق المزعوم ولم يشارك الحزب في صياغة أي ميثاق غير خريطة الطريق التي أعلنها للرأي العام وماورد من معلومات حول التوقيع ليس صحيحا.

2) يواصل الحزب الآن لقاءاته مع كافة القوى السياسية لمناقشة خريطة الطريق التي أعلن عنها من أجل الوصول إلى رؤية توافقية توطئةً لعقد مؤتمر مائدة مستديرة تضم كل قوى الثورة والتغيير للتوافق حولها ، ويشيد بالتعاطي الإيجابي مع الأطروحة من كافة القوي .

3) يؤكد الحزب علي دعمه الكامل واللامحدود للحراك الثوري، ويشير الي أن خريطة الطريق التي قدمها تستوعب كافة المطالب المشروعة للشعب السوداني وهي مفتوحة للنقاش والحوار مع كافة قوى الثورة والتغيير لاسيما لجان المقاومة من أجل التوافق على رؤية لإستعادة الشرعية الدستورية وإستكمال الفترة الإنتقالية عبر حكم مدني كامل.

4) ينبه الحزب كافة أجهزة الإعلام بالحصول علي المعلومات عن الحزب عبر الناطق الرسمي للحزب أو رؤساء المؤسسات المعنية بذلك ويشير الي أن المعلومات حول موقفه متاحة للإعلام عبر منصاته الإعلامية ومكتب الناطق الرسمي..

والله الموفق

الأربعاء 5 يناير 2022م

الواثق البرير

الأمين العام والناطق الرسمي للحزب،،

.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى