هيئة الأعمال الخيرية تحتفل باطلاق سراح 50 نزيل من المعسرين

الخرطوم: الحاكم نيوز

احتفلت هيئة الاعمال الخيرية العالمية مكتب السودان باطلاق سراح (50) نزيل من المعسرين بمدينة الهدي الاصلاحية
بحضور مدير ادارة الاصلاح والتقويم بالادارة العامة للسجون والاصلاح اللواء علاء الدين سراج الدين.

وأوضح الامين العام للهيئة منصور شعيب، ان الخطوة تأتي في اطار اهتمام الهيئة بمعالجة الإعسار الناجم عن الاوضاع الاقتصادية التي تعيشها البلاد.

وأضاف ان الهيئة اطلقت مشروع(أثر) الذي يستهدف اطلاق سراح (67) من المعسرين من النزلاء سجن سوبا ومدينة الهدي الاصلاحية بتمويل من عدد من المحسنين بدولة الامارات العربية المتحدة، اعداً بدعم مشاريع مدينة الهدي الاصلاحية في مجال التدريب والتأهيل.

وأكد مدير مدينة الهدي الاصلاحية العميد منتصر عبدالغفار، على استمرار التعاون بينهم وهيئة الاعمال الخيرية خاصة في مجال تتفيذ
البرامج الاصلاحية التي تستهدف المحكومين عبر البرامج الدعوية والتوعوية والتعليمية ودعم مراكز التدريب المهني بمدينة الهدي الاصلاحية.

من جانبه عبر مدير ادارة الاصلاح والتقويم بالاارة العامة للسجون والاصلاح عبر عن شكره للدعم المستمر الذي ظلت تقدمه هيئة الاعمال الخيرية العالمية لبرامج الادارة العامة للسجون والاصلاح في مجالات التدريب والتأهيل واعداد النزلاء.

وأشاد بالجهود التي تبزلها ادارة مدينة الهدي الاصلاحية من خلال المشاريع التي تنفذها والتي تهدف الي تزكية النفس وتدريب النزلاء واعدادهم للخروج الي المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى