الطرق والجسور تشرع في صيانة طريق عطبرة – هيا – بورتسودان

الخرطوم :- عطبرة : الحاكم نيوز

كشف مدير قطاع نهر النيل بالهيئة القومية للطرق والجسور المهندس الشاذلي محمود عن اعمال صيانة في ثلاث مناطق بطريق عطبرة – هيا – بورتسودان تقوم بها ثلاث شركات مختلفة بغرض الفراغ من اعمال الصيانة في وقت مبكر .
وقال محمود ان شركة رنين تقوم حالياً باعمال صيانة وعبارات في الكيلو 39 والكيلو 40 واعمال ردميات للإكتاف على الطريق بتكلفة تقدر بحوالي 10 مليون جنيه مؤكدا ان شركة السميح للأعمال المتقدمة تعمل في تشييد عدد ثلاث عبارات بستة فتحات وردميات للأكتاف بتكلفة حوالي 305 مليبون جنيه .
واكد ان العمل يمضي حالياً في تشييد طريق خدمي من الكيلو 140 وحتي الكيلو 250 لتسوية عدد من الحفر وطبقة اسفلتية ساخنة تقوم بها شركة ماستر بتكلفة تقدر بحوالي 380 مليون جنيه مشيرا الي ان العطاء لصيانة طريق مروي – ابو حمد وقع على عدد من الشركات والتي ستبدأ عمليات الصيانة فيه في وقت مبكر مؤكدا ان هنالك اعمال كثيرة في الطرق القومية بقطاع نهر النيل بجانب اعمال ازالة رمال واشجار من على الطرق والتي كانت تحجب الرؤية وتعطل حركة المرور.
من جهته قال المهندس محمد صلاح المهندس المسؤول من صيانة الكيلو 39 و40 في منطقة الهودي ان الاعمال تمضي بصورة جيدة حيث بدات الشركة المنفذة في تشييد طريق خدمي والشروع في قطع الطريق لتركيب عبارات جديدة في الطريق مؤكدا ان اعمال الصيانة تمضي بصورة جيدة في الطريق .
وكان وفد من العلاقات العامة والإعلام بالهيئة القومية للطرق والجسور قد قام بزيارة تفقدية لقطاع نهر النيل وطريق عطبرة – هيا – بورتسودان للوقوف على عمليات الصيانة في الطريق بولايتي البحر الأحمر ونهر النيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى