والي سنار الجديد يضع معاش الناس والامن كأولويات عمل

سنار:حامد النعيم

حدد والي سنار المكلف الجديد العالم ابراهيم النور أولويات أجندته السبعة والملفات الاساسية لخطة عمله التي تركز علي نشر الأمن ومعاش الناس واصلاح الخدمة المدنية وتجويد العمل الاداري وتطوير الموارد لزيادة الايرادات وتوفير الخدمات للمواطنين.
وأعلي والي سنار المكلف الجديد أنه اتي لخدمة جميع مواطني الولاية وقطع بأن لا إقصاء لاحد وسيقف علي مسافة واحدة من الجميع تحقيقا للعدل والمساواة.
ولفت والي سنار المكلف العالم ابراهيم النور الي أن لا علاقة له بالسياسة ولن يتعامل مع الملفات السياسية وأن مصلحة الوطن هي العليا ودعا للمناصحة وتحمل الرأي الاخر للتطور والتقدم للأمام .
وشدد اوالي سنار علي الاهتمام بالعلاقات الاجتماعية في جميع المناسبات .
وعقب تسلمه مقاليد الحكم بسنار أكد الوالي العالم ابراهيم النور أن ولاية سنار ستشهد تطبيق أفضل لائحة للمكافاءات والحوافز في مجال العمل وعدم التهاون مع حالات التقصير في أداء الواجب .
واستهل والي سنار العالم ابراهيم النور انطلاقة برنامج عمله بتدشين سفلتة طريق السوكي حمدنالله بطول(12) كيلو متر وبكلفة(500)مليون جنيه وإستمع الوالي إلى تقرير مفصل من مدير المشروعات بشركة الرويان مهندس عارف محمود عبدالله حول مراحل عمل الشركة في مرحلتين الأولى الردمية الترابية والثانية الردمية الخرسانية ثم مرحلة الاسفلت.
ووصفة والي سنار العالم إبراهيم النور سفلتة الطريق بأنها تمثل إنطلاقة حقيقية للتنمية والإعمار وثمن جهود الإدارات الأهلية والشعبية والطرق الصوفية في إنشاء وانجاح المشروعات
وتعهد باستمرار العمل في التنمية وربط المحليات بحاضرة الولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى