ثقة كبيرة فيما ينشره الحاكم نيوز

كلمة رئيس التحرير
الابتلاءات التي يتعرض لها الانسان دوما تحتاج منه الي الصبر حتي يجازيه الله أحسن الجزاء ويكشف ذلك البلاء والأبتلاء مدي حب الناس لك ووقوفهم بجانبك ويميز الله به الخبيث من الطيب .
وقام احد ضعاف النفوس الذي يكن الحقد للحاكم نيوز مستغلا روابط المركز علي وسائل التواصل الاجتماعي بنشر خبر بان عربة رئيس الوزراء تعرضت لحادث مروري واصابة رئيس الوزراء ، وزعم ان العربة سقطت من الكوبري ناسيا ان للكوبري سياج قوي من المستحيل ان تتجاوزه سيارة مخما كانت قوتها . ونقول ان الخبر المضروب والمفبرك الذي تعرض له مركز الحاكم في الدجي والناس نيام كان بمثابة اختبار حقيقي للمصداقية التي تميز بها المركز طيلة مسيرته في الاعلام الالكتروني ، رغم ان كاتب وناشر ذلك الخبر المفبرك اختار توقيت (الناس الجبناء) وهو الساعات الأولى من الصباح ولكن المصداقية التي تميز بها المركز كانت الضربة القاضية لذلك الجبان الذي اراد تشويه واشانة سمعة المركز وضربه للمصداقية ولكن الذين يثقون في مصداقيتنا ومهنيتنا سبقونا نحن بالرد العملي ولم تهتز ثقتهم في المركز ، فتصدقوا بكل شجاعة لتلك الفبركة وذلك الكذب فقد كانوا حراس لتلك المصداقية التي تميز بها المركز .

واننا إذ نتقدم لهم بجزيل الشكر والتقدير لثقتهم فينا ولتصديهم لذلك الخبر المفبرك ؛ نجدد لهم تأكيدنا بالمضي قدما في نهجنا الذي ارتضيناه علي انفسنا بان نقدم الخبر الصادق والموثوق المصدر وبالسرعة المطلوبة .
نشكر كل من تصدي للشائعة ولمن نشر نفيا سبقنا به ونقول انه عند المصائب والأبتلاءات تعرف مكانتك في المجتمع ، فاننا اليوم ادركنا مكانتنا وسط متابعينا وكذلك حجم الاستهداف الذي نتعرض له لتشويه صورتنا فشكرا لكم جميعا

Exit mobile version