مشاركات خارجية في وداع دكتور احمد السنوسي

الخرطوم : الحاكم نيوز

ودع عدد من المنظمات العربية والإسلامية في جامعة أفريقيا اليوم الدكتور أحمد السنوسي أحمد مدير مكتب الهيئة بالسودان وشارك عدد من مدراء مكاتب المنظمة بعدد من الدول في الاحتفال.

ياسر علوان مدير مكتب الهيئة بطاجكستان أكد أن تكريم الدكتور أحمد السنوسي تكريم لكل العاملين للهيئة مؤكدا أنهم سوف يفتقدون جهود الدكتور أحمد الذي نعتبره اخ وصديق مؤكدا أن الكلمات تعجز عن التعبير عن مغادرة الدكتور أحمد متمنين له التوفيق في كل جوانب حياته… ممثل الهيئة في يوغندا أكد على مجاهدات الدكتور أحمد وان ما قدمه في العمل الخيري يظل سفرا مكتوب للأجيال القادمة.

الدكتور محمد معروف ممثل جامعة أفريقيا رحب بالحضور والمنظمات الخيرية مؤكدا سعادتهم باستضافة هذا التكريم الذي تربطهم به علاقة وطيدة مؤكدا أن الدكتور أحمد كان حاضرا في كل قضايا الطلاب ونجده دائما هاشا باشا وهو حاضر في كل المواسم خصوصا في رمضان وعيد الأضحى وقال إن تجربة الدكتور أحمد تستحق أن تدرس ويجب أن توثق مسيرة الرجل وتدرس للأجيال وهو لم يكل ويمل في سفره وترحاله وقال الدكتور أحمد قدم الكثير ونأمل في الوداع هذا أن يكرمنا بسلفه سائلا الله أن يبارك له فيما قدم.

المهندس هاني زين العابدين ممثل الإدارة التنفيذية قال إن هناك صعوبة في التعبير عن هذا الموقف وقد هربت المعاني في هذه المناسبة وعظمة الرجل وهو رجل أمة في الأخلاق أمة في المزج بين الأصالة والخلق والادارة ولذلك يصعب الحديث عن صفات الرجل معددا العمل الكبير الذي قدمه الدكتور أحمد.

ممثل أسرة آل السنوسي عبر عن شكره نيابة عن الأسرة لهذا التكريم معددا مراحله الدراسية ورحلت الدكتور أحمد العلمية حتى تخرجه من كلية الصيدلية وعمله في إحدى الصيدليات الصغيرة معربا عن شكرآ الأسرة لهذا التكريم.

المحتفي به الدكتور أحمد السنوسي رحب بالحضور ورحب بالإدارة العليا للهيئة أكد سعادته بهذا الحضور متمنيا أن يقبل الله هذا العمل مؤكدا أن خدمة الناس فضل من الله حيث ترحم على المؤسسين للهيئة والشعب الكويتي وحكومة الكويت لأنهم يقدمون الخير بلا منة… وقال إن شعب الكويت تستحق أن تكون مركزا للإنسانية وقال إن سفراء الكويت كانو سفراء للانسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى