رئيس جديد لجهاز الشاباك في إسرائيل

الحاكم نيوز : وكالات

اختار رئيس الوزراء الإسرائيلى نفتالى بينيت، امس الأربعاء، نائب رئيس جهاز الأمن العام (الشاباك) رئيسًا للجهاز خلفًا لنداف أرجامان المُنتهية ولايته.

واختيار بينيت، المعروف فقط باسم (آر) فقط، حتى تتم الموافقة على تعيينه من قبل الحكومة، عمل بالجهاز أكثر من ثلاثة عقود وكان بمثابة اليد اليمنى لمدير الشاباك المُنتهية ولايته نداف أرجامان، طوال العامين ونصف الماضيين.

وأدى الرئيس المعيّن الخدمة العسكرية في وحدة (ساييرِت مَتكال) الخاصة قبل انضمامه إلى جهاز الأمن العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى