إغلاق كامل للجزيرة ومحاكمة 370 متفلت وقبض 700 عربة مخالفة

ود مدني : الحاكم نيوز

أمنت لجنة أمن ولاية الجزيرة في إجتماعها “الاربعاء” برئاسة اللواء الركن أحمد حنان أحمد صبير والي ولاية الجزيرة المكلف وبحضور ممثلين لرابطة الإعلاميين بالولاية الإغلاق التام للولاية والتأمين علي مبادرة الإعلاميين للحد من إنتشار فايروس كورونا وإلقاء كافة تصاريح المرور .

وقطع الوالي بأن مبادرة الإعلاميين ضربت في وتر حساس في كشف معاناة المواطنين في تلقي العلاج والخدمات الصحية والخلل الواضح في إنفاذ قرارات وموجهات حكومة الولاية مؤكداً أن قرارات حكومة الولاية ولجنة أمنها تستهدف حماية إنسان الولاية .

من جانبه أكد اللواء شرطة حقوقي إبراهيم أحمد شمين مدير شرطة الولاية أن مبادرة الإعلاميين تؤكد إستشعارهم للمسؤلية تجاه خدمة المجتمع وكشف عن محاكمة أكثر من 370 متفلت وقبض 700 عربة مخالفة لقرار الحظر الليلي ومحاكمة ثلاثة فنانين وأضاف أن مبادرة الإعلاميين ستكون ضمن خطة لجنة أمن الولاية.

تعليق واحد

  1. الجزيرة. اهمال ورغم الاراضي الشايعة الا ان ااحكومة لم توقم بانشاء مستسفيات كثيرة في كل مخليات الولاية شرق وغرب وجنوب ووسط و شمال و اصبحت كل المحليات والقري تحضر لمستسفي مظنيىفقط منا ءاد الصغط عليها والبناء الراسي للمستسفيات والمدارسرسوف لا يكلف ويختصر التعدد والمساحات في الاراضي ارجو الغمل من الان لخطة ٢٠٢٥ وتكون بناء مستسفيات ومدارس ومراكز شرطة في كلةانحاؤ الولاية وان يكون البناء راسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى