والي شمال دارفور يشيد بجاهزية الدعم السريع في حفظ الأمن وتأمين الموسم الزراعي

الفاشر الحاكم نيوز

أشاد والي ولاية شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن بجاهزية قوات الدعم السريع في حفظ الأمن وحماية الموسم الزراعي بالولاية ، جاء ذلك خلال مخاطبته عصر اليوم (السبت) بإستاد الفاشر ، كرنفال تخريج الدفعة التاسعة من قوات الدعم السريع والذي جاء تحت شعار (معاً لحراسة السلام ) بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية وقيادات الكفاح المسلح والحرية والتغيير.

وقال نمر أن هذه الدفعة تعد اضافة حقيقة في حفظ الأمن والاستقرار بربوع الولاية مشيداً بدور ومجهودات القيادة العليا لقوات الدعم السريع في دعم العملية الأمنية بالبلاد.

إلي ذلك أكد اللواء ظافر عمر عبدالقادر قائد الفرقة السادسة مشاه أن القوات المسلحة وقوات الدعم السريع تعملان في تناغم وانسجام تام من اجل تحقيق هدف واحد وهو حماية المواطن و تأمين الحدود ، وقال إن الحديث الذي اطلقه البعض في الفترة السابقة بخصوص الخلافات بين الدعم السريع والقوات المسلحة ما هي إلا شائعات اريدت بها الفرقة والشتات للقوات المسلحة.

من جانبه أكد العميد جدو حمدان أحمد( ابونشوك ) قائد قوات الدعم السريع قطاع شمال دارفور جاهزية الدفعة الجديدة للمساهمة في توفير الأمن والاستقرار وحماية المدنيين بكافة ربوع الولاية.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى