حاكم دارفور : سندفع بجهود  منظمة شباب من أجل دارفور لأجل النهضة الشاملة

الخرطوم : إبراهيم عربي 
تعهد حاكم إقليم دارفور مني آركو مناوي دفع جهود منظمة شباب من أجل دارفور لأجل النهضة الشاملة ، لا سيما في مجال الزراعة ومشروعات الشباب وتوطين الخدمات والتنمية بدارفور ، وقال أن فلسفة وفكرة المنظمة جاءت تتطابق مع رؤيته لأجل دارفور والتي يخطط لها من خلال مؤتمرا للمانحين لدعم دارفور ، مشيدا بالمنظمة الشبابية وجهود الشباب بالخارج خاصة في مجال تمويل مشروعات المنظمة لأجل نهضة دارفور ، ودعا الحاكم قيادة المنظمة بالتواصل معه لمزيد من التفاكر والتعاون والتنسيق .
جاء ذلك لدي لقاء جمع لأول مرة وفد المنظمة بحاكم إقليم دارفور بداره بالمهندسين في أم درمان اليوم السبت للتعريف بالمنظمة وفلسفتها وأهدافها وخطتها ورؤيتها المستقبلية لأجل النهضة الشاملة بدارفور ، حيث أطلع وفد المنظمة حاكم دارفور علي جملة المشروعات والخدمات التي نفذتها المنظمة في المجالات المختلفة المجتمعية والخدمية والتنموية وقدم الوفد شرحا معتبرا لتلكم المشروعات التي نفذتها والتي يجري تنفيذها بولايات دارفور الخمسة .
وطالب الوفد حاكم دارفور بتذليل كافة العقبات والتحديات التي تعترض سير عمل المنظمة بولايات دارفور لاسيما في مجال إدخال الآليات والمتحركات المختلفة للإقليم في مجال مشروعات الشباب والزراعة وتنمية قدرات المجتمع لأجل الإنتاج ورفع معدلات الإنتاجية وتذليل سبل كسب العيش لخفض معدلات الفقر والتي لا تتأتي إلا بالإستقرار ، والتي تحتاج لدفع جهود الحاكم سياسيا وإداريا . 
وطالب الوفد القوي السياسية والعسكرية تضافر الجهود والتنازل عن خصوصياتها لأجل تنفيذ شعار المنظمة ماذا لو إتحد دارفور واقعا من أجل خدمة ونهضة دارفور .
 وفي الختام تعهد حاكم إقليم دارفور بإزالة كافة العقبات أمام منظمة شباب من أجل دارفور لتنطلق مشروعاتها بالإقليم لأجل النهضة الشاملة المنشودة .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى