الغامدي : الشهري مهد الطريق له لنجاح مهمته بالسودان

الخرطوم الحاكم نيوز

قال نائب السفير السعودي بالخرطوم والمستشار الإعلامي لسفارة المملكة العربية السعودية في السودان السفير محمد الغامدي أن العلاقات بين الخرطوم والرياض علاقات متجذرة يحكمها التعاون والتنسيق في كافة المحافل.

وعبر خلال حفل التوديع الذي أقامه السفير السعودي بالخرطوم علي بن حسن جعفر بمناسبة انتهاء فترة عدد من الموظفين بالسفارة والذين من بينهم المستشار الإعلامي دكتور فيصل الشهري عبر عن سعادته أن تكون محطة الجديدة في السودان وقال انه مطمئن لنجاح مهمته نسبة لما رسمه من سبقوه في وضع ملامح واضحة في إدارة ملف العلاقات تحت قيادة السفير بن جعفر.

واكد ان الشهري ومن خلال فترة عمله في السودان مهد له الطريق وخلق علاقات واسعة مع الإعلام السوداني الذي جاء ليقول له “شكرا وليس وداعا” مؤكدا أن البذرة التي زرعها فيصل ستزهر بمزيد من الثمرات في تمتين العلاقة بصورة اقوي.

وعبر عن سعادته بالحضور الكبير من مختلف وسائل الإعلام وأهل الفن والفنون والطرق الصوفية وغيرهم مشاركين في هذه الأمسية وقال إننا سعداء أن تكونوا بيننا وحزينين في ذات اللحظة ونحن على أعتاب وداع زملاء نثروا الفرح والسعادة وعملوا على توطيد العلاقات الشعبية بين الرياض والخرطوم وظلوا حضورا.

واكد أن حضور هؤلاء اليوم هنا تأكيد على مكانة هؤلاء النفر الأعزاء في قلوب السودانيين ورغم موجه الحزن التي تنتاب الجميع إلا أن أمطار السعادة هطلت بتماذج والتقاء الشعبين…

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى