السفارة السعودية تودع الشهري وتعلن عن خلفه قادم من واشنطون

FB IMG 1625338171520

الخرطوم الحاكم نيوز

امتدح السفير السعودي بالخرطوم علي بن حسن جعفر الدبلوماسيين المغادرين من سفارة بلاده بالخرطوم وبأدائهم المهني طيلة فترة عملهم في السودان.

وقال إنهم قاموا بتمثيل المملكة خير تمثيل تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز متمنيا للمكرمين التوفيق في محطاتهم القادمة ممثلين لمملكة الخير.

ودعا السفير خلال حفل الوداع الذي أقامه بمناسبة مغادرة طاقم دبلوماسي من سفارته الي محطات أخري دعا الدبلوماسيين الجدد للحضور لمنصة التكريم مقدما التعريف بهم.
وقال أن المستشار الإعلامي الجديد محمد بن عبد الله الغامدي كانت آخر محطاته قبل حضوره للسودان كان بسفارة المملكة بواشنطن. موضحا ان الدبلوماسيين الجدد هم على قدر عال من الكفاءة مما يوضح مكانة السودان لدى المملكة العربية السعودية.

وتقدم جعفر بالشكر للحضور بكافة ألوانهم ومشاربهم الفكرية وأصحاب الكلمة ورجال الأعمال والرياضة.

وتحدث في بداية الاحتفال الأستاذ طاهر المعتصم  مشيرا إلى أن الدكتور فيصل الشهري نجح في صناعة علاقات متميزة مع المجتمع السوداني وفي أداء مهمته الإعلامية بنجاح منقطع النظير بفضل مثابرته وأدائه المتميز.
من جانبه تحدث الأستاذ الفنان علي مهدي محييا الحضور وأثنى على جهود الدكتور فيصل الشهري في أداء مهمته.
مضيفا بأن تاريخ الفنون في السودان شهد عددا من الأنشطة الثقافية السعودية.

وأشار إلى مجهودات الشهري في مد جسور التواصل الإعلامي والثقافي بين السودان والمملكة العربية السعودية.
كما قام عدد من نجوم المجتمع السوداني بتكريم المستشار الإعلامي لسفارة المملكة العربية السعودية وعدد من اعضاء السفارة بالخرطوم.
وحظي حفل التكريم بحضور واسع يمثل كافة أطياف الشعب السوداني.
من جانبه قال المستشار الإعلامي الذي سيغادر السودان الي محطة أخري دكتور فيصل الشهري “موجها الحديث السفير علي بن حسن جعفر” : تعلمت منكم الإتقان في العمل والمثابرة وكل صفات النجاح والخصال الحميدة الذي جعلكم محل ثقة سيدي خادم الحرمين الشريفين.

وتقدم بالشكر لكل الحضور والاعلاميين في السودان مضيفا بذلت كل ما أستطيع من مجهودات تحت قيادة سفير خادم الحرمين الشريفين.
مشيرا إلى جولاته في كل أنحاء السودان وتجول بالحضور في رسم ملامح السودان بمناطقه المختلفة ومتحدثا عن ملامح الثقافة السودانية في كلمة نالت استحسان الحضور وتصفيقهم الحار.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى